في تغطية خاصة لموقع الفن حُبست الأنفاس في حلقة النتائج من برنامج "آراب أيدول" الذي تتألف لجنة تحكيمه من الفنان وائل كفوري، الفنانة نانسي عجرم، الفنانة أحلام، الموزع حسن الشافعي، فيما حلت الفنانة أنغام ضيفة على الحلقة.

حلقة النتائج كانت مليئة بالمفاجآت ففي بدايتها قدم المشتركون أغنية جماعية "علي صوتك بالغنا" للفنان محمد منير، من ثم دخلت ضيفة الحلقة الفنانة أنغام وقدمت أغنية "أهي جت".

من ثم قدمت داليا سعيد وكوثر براني ديو لأغنية "مخصمني بقالو مدة" للفنانة شادية، وبعدها انتقلت داليا وكوثر الى مرحلة الخطر، فيما قدمت أنغام من جديد أغنية "بين البينين".

كما انتقل كل من أمير دندن، عمار محمد، محمد بن صالح الى المرحلة المقبلة بعدما تأهلوا بأعلى نسبة أصوات.

من ثم قدم كل من مهند حسين، يعقوب شاهين، وليد بشارة، همام إبراهيم أغنية "اول مرة تحب يا قلبي" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وانتقل كل من "مهند حسين ووليد بشارة" الى مرحلة الخطر.

ومن بين داليا وكوثر ومهند ووليد، اختار الجمهور ان ينهي مشوار "وليد بشارة وكوثر براني" من البرنامج بعدما حصلا على أدنى نسبة تصويت.

كواليس الحلقة:

- المشترك التونسي محمد بن صالح لم يتمكن من النهوض عن الكرسي خلال لوحة الافتتاح بسبب وزنه الزائد ما اثار ضحك لجنة التحكيم.

- اعلان وقوف داليا سعيد وكوثر براني في منطقة الخطر تحول الى موقف كوميدي بعد ان ظن اعضاء لجنة التحكيم ان الجمهور انقذهما.

- الخلفيات التي وضعت مميزة جدا خصوصا عند غناء الفنانة أنغام.

- أحلام لم توافق على ما قاله حسن الشافعي بأنه الاقرب الى أنغام ويعرفها اكثر من باقي لجنة التحكيم.

- مقدم البرنامج احرج أنغام على الهواء بعدما طلبها غناء "سيدي وصالك" واكدت له ذلك ولكنها لم تغنيها.

- خروج كوثر اثار صدمة كبيرة للجنة التحكيم وللجمهور المتابع بعدما كانت التوقعات تشير الى مغادرة داليا.

- التقط الفنان وائل كفوري صورة مع طفلة من معجباته من زحلة.