في تغطية خاصة للفن حلت رئيسة تحرير موقع الفن والاعلامية هلا المر ضيفة مع الاعلامية داليا فريفر في اليوم الخاص لكسب رقم قياسي في أطول بث مباشر عبر التلفزيون وذلك عبر محطة تلفزيون لبنان.

في بداية حديثها أكدت المر أنها اختارت زوجها الاستاذ مروان سمعان بناءً على اسس مرشدها الروحي الذي لطالما شجعها ان ترتبط بالانسان الذي تستطيع أن تثق فيه والمحبّ.

وعن مهنة الصحافة، شددت أن الاعلام رسالة سامية تهدف لبناء الآخر وليس تحطيمه وانطلاقا من ذلك لا تسمح بالاخبار التي تهين الاخر والامور التي تجرح الانسان وتمس بكرامته، معربة عن عشقها الكبير للإذاعة وحبها للتلفزيون وعن جهوزيتها للدفاع عن لبنان، والجيش اللبناني.

وفي سياق الحديث شكرت هلا رئيس مجلس ادارة مجموعة "البريد والنشرة" المهندس أرز المر ووصفته بالانسان العظيم والمفكر صاحب النفسية الراقية، مضيفة بأنها تأثرت بعدد كبير من الاشخاص واعتبرتهم بمثابة "سمعان" الذي حمل الصليب مع السيد المسيح اذ انهم كانوا أصدقائها بكل ما للكلمة من معنى ومنهم زوجها الاستاذ مروان سمعان، ارز المر، جاكلين جابر، بيدرو غانم، عيدا غانم، وليد فريجي وغيرهم.

وعن موقع الفن عبرت عن اعجابها بحلّته الجديدة مؤكدة بأنه اليوم تخطى الـ6 مليون قارئ وعلى وشك أن يصبح "بان آراب"، يطلق جميع أخباره من لبنان الى العالم.

ووجهت تحية لروح الكاتب العظيم مروان العبد الذي قدم 6400 ساعة معظمها لتلفزيون لبنان وطالبت الاستاذ طلال مقدسي بحلقة تلفزيونية تكريمية لمروان العبد الذي عودنا على الرقي والتهذيب في مسلسلاته.

وفي ختام حديثها تحدثت هلا المر عن الصداقة معتبرة أنها تبادل في كل شيء، من دون مصلحة وانانية والاهم الصدق في العلاقة وأكدت بأن علاقة صداقة تربطها بكل من الوزير السابق زياد بارود، هيفا وهبي، راغب علامة، فارس كرم وغيرهم.

وتمكن تلفزيون لبنان من اجتياز اول اختبار على درب تحقيق رقم قياسي حيث اجتازت فريفر الـ12 ساعة بث مباشر من أصل 24، واستقبلت اكثر من 43 ضيفاً مباشرة على الهواء.

وحصل ذلك اثناء اجراء فريفر مقابلة ضمن البث المباشر مع رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر التي هنأت فريفر وفريق تلفزيون لبنان، وستكمل فريفر التحدي لتكسر الرقم القياسي بـ24 ساعة بث متواصل، بحضور مندوب من موسوعة غينيس بوك.

وفي حال تمكنت فريفر الوصول الى 24 ساعة متواصلة ستكون دخلت موسوعة غينيس حيث ستكر الرقم المسجّل عام 1914 وهو استضافة 72 شخصية خلال 22 ساعة في الولايات المتحدة الاميركية.

يذكر بأن الرقم المَنْوي تسجيله بحلول صباح غد وبحضور ممثل عن غينيس هو استضافة 75 شخصية خلال 24 ساعة في ستوديوهات تلفزيون لبنان.