تستمر وتيرة حفلات مهرجان ربيع سوق واقف الغنائية بالارتفاع مع وصول المهرجان الضخم إلى اقتراب خواتيمه.

وكان جمهور المهرجان، الذي احتشد على المدرّج المخصص لاستقبال أكثر من ثلاثة آلاف، قد استمتع أمس بليلة خليجية استثنائية حملت الطابع السعودي، إذ أحياها الفنانان جابر الكاسر وخالد عبد الرحمن.
الحفل انطلق كالعادة عند الساعة التاسعة مساء، بتوقيت الدوحة، مع كلمة خاصة رحّب خلالها الإعلامي فواز مزهر بالحضور ومشاهدي قناة الريان على حد سواء، وأعلن عن برنامج الحفل الذي افتتحه الفنان السعودي المميز جابر الكاسر.
الكاسر، وكما كان متوقعاً، أمتع الساهرين بأجمل الأجواء مع أغنياته المميزة والتي رددها معه الجمهور بكل تفاعل وحماسة، وكان أبرزها: (حبيبي دخيل عينك، ارفع الصوت، أحبك حب يا مجنون، صبرت، إذا ما رمت، واي والله ما أرضى عليه، وغيرها). أما زميله وابن بلده الفنان خالد عبدالرحمن، الذي رافقته فرقة موسيقية ضخمة بقيادة المايسترو تامر غنيم، فلم تكن وصلته أقل أهمية أو تفاعلاً، بل على العكس حظيت إطلالته بإعجاب الجمهور الذي ردد معه أغنيات مثل: (اخلف مع نفسي، أرجوك يا من ترى، أهل الجنوب، توني دريت، حكم القدر، صوتك مطر، فزو لها، قصيدة حب، وغيرها).
أما الحفل العاشر ضمن فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف 2017 فمن المنتظر أن يحييه الفنان اليمني عبود خواجه والفنان الكويتي عبدالله الرويشد.