في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنانة أمل حجازي، ومقدّمة البرامج دانييلا رحمة، عبر قناة LBCI.

أكدت رحمة أنها بدأت كعارضة أزياء في أستراليا، لكن لم يكن هذا هدفها، مشيرة الى أنها قد تقبل بدور فيه مشهد تقبيل.. "لكن لا أقبل بمشاهد العري".

وقالت رحمة "أشكر كل المنتجين الذين فكروا بي والبعض يقبل أي دور ويدخلون التمثيل من أجل الشهرة، أما أنا فلا تهمني الشهرة وهذا ليس هدفي، مع أنني أعشق التمثيل كثيراً، والأدوار التي عرضت عليّ لا تناسبني ورأيت أنني لست جاهز لها".

وكشفت رحمة عن أنها ستشارك في بطولة فيلم مع المنتج محمد فتح الله، وقالت: "القصة كتير حلوة وألعب شخصية ملاكمة إسمها يارا".

من جهتها، قالت حجازي إنه لم يعد في هذه الأيام قاعدة أو مقياس للأشياء، وغيابي عن الساحة الفنية لم يكن مقصوداً بل لظروف شخصية.. "أنا الفن مش تجارة عندي وتأثرنا نفسياً وتعودنا على الأوضاع وصار في مشاكل معي مع شركة الإنتاج وهلق رجعت".

وأشارت حجازي الى أنها تتمنى أن تقدم برنامجاً كوميدياً يضحك الناس، "وأول ضيفة أستقبلها الفنانة هيفا وهبي".. وقد قلّدتها حجازي حيث قدّمت أغنيتها "اقول اهواك"، كما قلّدت إليسا وقالت إنها "أحلى فنانة وصوت مهم بحب شخصيتها متل ما هيي وتعودنا عليها.. أنا من محبتي أقلّدهن".

وأكدت حجازي أن الفنان أصبح الآن صحافي نفسه، ومواقع التواصل الإجتماعي لها تأثير ودور كبير في العلاقة بين الفنان وجمهوره.