تجمهر الآلاف من أبناء الجالية السودانية أمس أمام مداخل مسرح مهرجان ربيع سوق واقف، حيث أقيم الحفل الخامس من سلسلة السهرات الغنائية التي تنظمها إذاعة صوت الريان، وذلك بهدف متابعة أجواء الليلة السودانية الخاصة التي أحياها الفنانان حسين الصادق وطه سليمان.

بدأ الحفل مع إعلان مقدم الحفل الإعلامي فواز مزهر عن الفقرة الأولى التي أحياها الفنان حسين الصادق فتعالت الأصوات المرحّبة ودوى التصفيق عالياً، بخاصة وأن عدد الحضور تجاوز الثلاثة آلاف شخص.

وقد أمتع الصادق جمهوره بباقة من أجمل أغنياته، ونذكر منها: (الملهمة- التوب- البنيات- أنا مالي ومالك- شيليني من بالك- عصير القصب- ظلموك يا عين- النيسانات- بتمناها- البياح)، وقد رافقته فرقته الموسيقية الخاصة بقيادة المايسترو حسام عبد الرحمن.

ولم تكن وصلة الفنان طه سليمان أقل وطأة على الجمهور أو أخفّ حماسة، بل على العكس فاضت أحاسيس الجمهور شدواً وتفاعلاً مع أغنياته ومنها: (زنوبة- أنا السودان- أم درمان- بكيتك سنة- رنّ عليّ مرة- راجع- ألو- تمرّ بينا- بعيد عنك- سي سي- سألين عليك- عايز أعيش- بلاّلي- الفندق أبو كشكوش- سلفني نظرة- وغيرها).

والجدير بالذكر أن الحفل الخامس من سهرات المهرجان الغنائية سيحمل الطابع اللبناني من خلال مشاركة كل من الفنان وائل جسار والفنان عاصي الحلاني.