بدأت حلقة جديدة من الموسم الرابع من برنامج المواهبArab idol4.


في بداية الحلقة قدم المشتركون أغنية بطريقة جماعية وهي "هذا اللون" والمفاجأة أن اللجنة دخلت خلال غناء المشتركين ووقفوا الى جانبهم ومن ثم تساقطت البالونات الملونة خصوصاً أن الحلقة تحمل موضوع الألوان.


بعدها عرض تقرير عن الألوان المفضلة للمشتركين.

ومن بعدها استقبل البرنامج الفنان الجزائري الشاب خالد الذي قدم أغنيته الجديدة "وحدة بوحدة" وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير..
أحلام الوحيدة التي رحبت بخالد واعتبرت أنه صنع امبراطورية لا مدرسة غنائية.


المشتركات قدمن أغنية "لون عيونك" ورافقهن الموزع الموسيقي ميشال فاضل على البيانو وكانت نانسي تتفاعل مع المشتركات ورددت معهن كلمات الأغنية خلف كرسي لجنة التحكيم.


نانسي أحبت الطريقة الجديدة التي قدمتها المشتركات وأعربت عن إعجابها ورداً عن اعجابها اذا كانت تحب لون العيون قالت طبعاً "كرمال هيك جوزي لون عيونو زرق".


الشاب خالد قدم أغنية جزائرية لكن الجمهور أرغمه على تقديم مقطع صغير من أغنية "سي لا في" مباشرة على الهواء.. وهي الأغنية التي حققت نجاحاً منقطع النظير ثم عاد وقدم في آخر إطلالة له على مسرح أراب أيدول أغنية "دي دي".


وقبل إعلان النتائج قامت أحلام بالإعتذار مباشرة للمشترك يعقوب بعد أن أبدت رأياً قاسياً يوم امس على الأغنية التي قدمها وأشارت إلى أنها من جمهوره.

أما المشتركة نادين خطيب فقد حصلت على أقل نسبة تصويت من قبل الجمهور وغادرت البرنامج.

موقع "الفن" إلتقى الفنانة أحلام في نهاية الحلقة، وقد عبرت في تصريح خاص لموقع "الفن" عن حزنها لمغادرة المشتركة نادين خطيب مشيرةً إلى أنّها لم تتوقع أن تخرج الليلة أو أن تكون في دائرة الخطر خصوصاً أنّها تملك صوتاً جميلاً جداً.

كما أضافت أحلام أنّها دائماً تتوقع أسماء المشتركين الذين سيقفون في دائرة الخطر، وذلك من خلال التعليقات التي تقرأها بعد نهاية حلقة يوم الجمعة.