حالة من الضياع الإيجابي عاشها جمهور ربيع سوق واقف في الليلة الثانية من المهرجان الغنائي، الذي تنظمه إذاعة صوت الريان، مع اندماجه حتى الرمق الأخير مع الفنانين السعوديين طلال سلامة وراشد الفارس.

الليلة الثانية من المهرجان ارتدت الحلّة السعودية، وقد استقطبت حشداً كبيراً من الجمهور المقبل من داخل قطر ومن الدول المجاورة أيضاً، فغصّت به ساحات سوق واقف الأثري، كما جمعه مدرّج الحفل الذي أقيم في الساحة الشمالية حيث يتّسع لحوالي ثلاثة آلاف شخص.

وقد انطلق الحفل مع كلمة افتتاحية للإعلامي فواز مزهر الذي رحّب بالحضور ومشاهدي قناة الريان كما نوّه بالنجوم المشاركين، قبل أن يبدأ عملية التعريف عن النجم الأول لليلة الثانية. وفي هذه الأثناء، وصل الفنان طلال سلامة إلى السجادة الحمراء قبل أن يعتلي خشبة المسرح عند الساعة التاسعة مساء ليستقبله الجمهور بحفاوة بالغة.

سلامة، أمتع الحاضرين بباقة من أجمل أغنياته، ونذكر منها: (مولاحظ- يا رقيق المشاعر- أنا ديلك- روح يالمجروح- مجبور- سوق واقف- يا قوى قلبك- في سحابة- الله يعينك- رسام- دعاني الشاروق- طابت ليلتك) وذلك قبل أن يختتم إطلالته بأغنيته الشهيرة "راضيناك".

ختام الحفل الثاني كان مع الفنان راشد الفارس الذي تفاعل معه الحضور بشكل لافت فتعالت الصيحات وتشارك الجميع الغناء.

ولوّن الفارس فقرته بمجموعة من الأغنيات الخاصة والمنوّعة ما بين قديمه وجديده، ومن بينها: (قالوا يمكن يخونك- ثق تماماً- الراعبية- الهوى- ناوي- لاحظت شي- كل حاجاتي- على العز ربّوك- اعتذر له- الوسادة- سياسة حب).

والجدير بالذكر أن نجمي الليلة الثالثة من مهرجان ربيع سوق واقف هما الفنان السعودي علي عبد الكريم والعراقي وليد الشامي.