أنظار عدد كبير من أبناء قطر والمقيمين فيها توجهت أمس نحو حفل افتتاح مهرجان ربيع سوق واقف الغنائي في العاصمة القطرية الدوحة، والذي انطلق بقوة مع ليلة خليجية بامتياز شهدت مشاركة الفنان الكويتي فيصل الراشد وأخطبوط العود الفنان السعودي عبادي الجوهر.

وكان حشد كبير من الناس قد تجمّع في الساحة الشمالية لسوق واقف الشهير حيث تمّ تشييد مسرح ضخم يقابله مدرّج يتسع لحوالى ثلاثة آلاف شخص، وذلك قبيل انطلاق الحفل عند الساعة التاسعة من مساء أمس الخميس 19 كانون الثاني.

الحفل، الذي تنظمه إذاعة صوت الريان كالعادة، بدا على قدر كبير من الدقة والاحترافية وتمّ نقل وقائعه مباشرة من خلال قناة الريان الفضائية وعبر إذاعة صوت الريان. وفي الوقت المحدد، إعتلى الإعلامي الشهير فواز مزهر خشبة المسرح ليعلن عن انطلاق حفلات مهرجان ربيع سوق واقف الغنائية التي ستستمر حتى الثاني من شهر شباط/فبراير المقبل.

وبعد كلمة ترحيبية خاصة، صعد الفنان الكويتي فيصل الراشد إلى المسرح ليقدّم للجمهور باقة من أجمل أغنياته الخاصة، كما خصّ الجمهور القطري بأغنية "يا من هواه أعزه وأذلني" بالإضافة إلى مجموعة من أغنياته الجديدة وغيرها من اللون الطربي.

ختام الحفل كان مع الفنان السعودي الكبير عبادي الجوهر الذي أمتع الحاضرين بباقة من أجمل أغنياته الخاصة، ناهيكم عن عزفه المتقن على آلة العود، فانسجم الحضور معه بطريقة أكثر من رائعة.

والجدير بالذكر، أن الحفل الثاني من المهرجان سيشهد ليلة سعودية خاصة بمشاركة الفنانين طلال سلامة وراشد الفارس، وسيكون بإمكانكم متابعة التفاصيل كافة من خلال موقع "الفن".