تم يوم امس عرض حلقة جديدة من برنامج "عين" على قناة الحياة حيث استضافت الإعلامية شيرين سليمان الفنان الشعبي المصري عبد الباسط حمودة.


وتم تصوير الحلقة في منزل عبد الباسط، الذي قال انه من أسرة فنية حيث كان والده فناناً شعبياً ،وذكر ان من اكتشف موهبته هو الراحل شفيق جلال .
ووجه عبد الباسط الشكر لزوجته الصامدة معه منذ بدايته والتي تحملت معه المصاعب والمعاناة، واضاف ان بدايته الفنية كانت في شارع الهرم وانه فخور بذلك لان هناك عمالقة بدأوا مشوارهم الفني من هناك كـ ماهر العطار ، شفيق جلال ، محمد قنديل ،وشريفة فاضل .
وقال انه لا يوجد خلاف مع الفنانة شذى وانها فنانة جيدة ولكنها تحتاج بعض التدريب واضاف ان الاستاذ " احمد عدوية " هو أسطورة لم تتكرر .
ومن الفنانين المفضلين لديه من الشباب امينة وبوسي .
وذكر عبد الباسط انه شارك في اعمال سينمائية كثيرة منها فيلم " ارزاق يا دنيا " مع الممثل نور الشريف ، و" توت توت " مع الممثلة نبيلة عبيد ، و"المكالمة القاتلة " ، و"السلاحف "مع الممثل سمير غانم ، كما شارك في مسلسل "الاصدقاء" وكان فيلم "الفرح " اخر اعماله.
وكشف حصريا لشيرين انه سيشارك في مسلسل قادم يعرض في رمضان 2017.
والتقت شيرين ابناءه حيث قال " رامي عبد الباسط " انه قدم اغنية في فيلم " كهربا " مع بدرية طلبة واحمد عزمي ومن اكثر الاغاني المفضلة لديه " هو انت مين يا قلبي " لانها سبب نجاحه .
" كريم عبد الباسط " اضاف أن اول اغنية قام بغنائها " انا مش بعاكس " وله اغانٍ عديدة منها " جرح بجرح " و " وشكراً على ايه " .
بينما قالت " هدير عبد الباسط " ان والدها يشجعها على الغناء.
كاميرا عين التقت ايضا مع الممثلة " عبير صبري" التي تحدثت عن مسلسل" ستات قادرة" وما حققه من نجاح كبير عند عرضه حصرياً على قناة الحياة، وقالت ان المسلسل رغم انه تاخر في التصوير والعرض الا انه نجح بشكل كبير لان الادوار المثيرة للجدل سواء بالرفض او الاعجاب مثل شخصية توحة التي جسدتها تجذب الانتباه وتشد الجمهور .
بينما كشفت الممثلة "ايمان العاصي" ان كل ما تردد من خلافات بين بطلات مسلسل" السبع بنات "هو اشاعات كاذبة ولا يوجد مشاكل او خلافات، واضافت ان المسلسل يعرض خارج رمضان .