شارف برنامج Dancing with the stars على الإنتهاء ، ويتبقى أسبوعان لنكتشف هوية الرابح ، حيث إنحسرت النتائج بين مارك حاتم الأوفر حظاً للفوز بحسب النتائج التي سجلت والتي نال بها 4 عشرات من اللجنة وهي المرة الأولى لهذا الموسم، وبين ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا التي قد تكون الرابحة الثالثة بعد نايا ودانييلا رحمة لفتاة جذابة تفوز باللقب، أو الممثل الأقرب لقلوب النساء والـ gentleman بديع ابو شقرا، أو الليدي مادونا التي أيضاً قد تكون مفاجأة الموسم وتفوز نظراً إلى كونها الأكثر شهرة وصاحبة أكبر تاريخ فني بين المتنافسين ، رغم أنها الأقل إحترافاً للرقص بين الباقين كما تدل العلامات وآراء اللجنة ، لكن الجمهور قد يختار فوزها وهذا أيضاً قد يكون من مصلحة البرنامج لأن فوز مادونا سيغيّر مفهوم أن الرقص والفن هما فقط لفئة عمرية شابة.


مساء الأحد كانت الحلقة مميزة ، غادرت ريم السعيدي ، وأشعلت الأجواء مايا دياب بلوكات مختلفة وجريئة كالعادة، مايا الفنانة الذكية التي تعرف كيف تطل وأين تطلّ وكيف تتجدد مرة بعد أخرى إن من خلال الأغنيات وإعادة توزيعها وتجديدها ، أو من حيث اللوك الذي كان الحدث ، فنوعت بين الكلاسيكي والقوي والأقوى ، إلى أن وافقت على وضع أحمر الشفاه الأسودء.
موقع "الفن" تواجد في كواليس الحلقة حيث كانت كالعادة نابضة بفريق العمل والمشتركين والفنانين، مايا صورت وصلاتها الغنائية الإستعراضية قبل بدء الحلقة على الهواء مباشرة ، وحين بدأ عرض الحلقة على الشاشة كانت تجري بعض المقابلات الإعلامية لعدد من التلفزيونات العربية واللبنانية ، وقد بدلت لوكاتها وصوّرت الأغنيات لتغادر بعدها وتتابعها من منزلها.

مايا كانت سعيدة ومرحة ، إلتقطت الصور مع الجميع ، وشكرت فريق عملها والوسائل الإعلامية التي حضرت لتغطية الحلقة ، وهي تجد نفسها ببرامج كهذا لأنه يشبهها وتحب الرقص مع الغناء والإستعراض.
تواجدت إبنتها كاي معها في التصوير ، لكنها لا تحب الظهور على التلفزيون ، ففضلت أن تشاهد والدتها من بين الجمهور ، وأكدت مايا أن هذه من المرات القليلة التي تحب كاي أن تتواجد معها .
في سياق آخر أكدت مايا أنها سعيدة جداً بأصداء كليب "كده برضه" وأنها قد تعتمد الطريقة التي إعتمدتها فيه في كل أعمالها المقبلة (أي المشاهد الواقعية التي قدمتها مع المخرج جو بو عيد)، كذلك تحدثت عن عودة برنامج "إسأل العرب" على mbc ، مشيرة الى أن لا شيء محسوم حتى الآن ، أما عن عودتها إلى mtv في "هيك منغني" فأشارت الى أنها لطالما قالت في برنامجها "منروح ومنرجع" ، وهذا ما سيحصل بإشارة منها الى عودتها.
الليدي مادونا المنافسة على اللقب تفضل ألا تتجول كثيراً والبقاء في غرفتها تحضيراً لعرضها الراقص ، ريم السعيدي بدت متحمسة للعرض ومرتاحة ، أما نيكولا مزهر فتحول إلى مقدم، فقدم رقصة وسام بريدي وكارلا حداد ، الذي لا ينسى نثر الأجواء المرحة في كل وقت.
يؤكد عضو لجنة التحكيم ربيع نحاس أنه من الصعب جداً توقع هوية الفائز ، فالمنافسة قوية والمشتركون الذين بقوا في المنافسة أداؤهم جيد جداً ، إلا أن التصويت يبقى هو الحاسم.