تصدر الفيلم اللبناني "بغمضة عين" الترتيب في شباك التذاكر متفوقاً على باقي الأفلام في الصالات اللبنانية وتصدر الترتيب في الأسبوع الثالث من العام 2017.


فيلم "بغمضة عين" كتابة هيام أبو شديد، اخراج سيف الشيخ نجيب وبطولة زياد برجي، دجى حجازي، دانا حلبي، هبة داغر، سعد القادري، سلطان ديب وغيرهم... مدة الفيلم ساعة و 45 دقيقة وأطلق بالصالات اللبنانية بتاريخ 5 كانون الثاني 2017.
في المرتبة الثانية فيلم "ولعانة" من كتابة كلود صليبا واخراج ايلي حبيب وانتاج ايغل فيلمز. أما بطولة العمل فهي لماغي بو غصن وكارلوس عازار ووسام صباغ وشكران مرتجى وباقة من الممثلين اللبنانيين. مدة الفيلم ساعة و 42 دقيقة وأطلق بالصالات اللبنانية بتاريخ 13 كانون الأول 2016.
في المرتبة الثالثة فيلم " La La Land" من إخراج " Damien Chazelle" وبطولة " Ryan Gosling" و" Emma Stone" و" John Legend" و" Rosemarie DeWitt" و" Sonoya Mizuno". مدة الفيلم ساعتان و 8 دقائق والعرض الرئيسي له كان في الفيليبين بتاريخ 9 تشرين الثاني 2016 .
في المرتبة الرابعة فيلم " The Great wall" من إخراج "Zhang Yimou" وبطولة " Matt Damon" و" Andy Lau" و" Jing Tian" و" Lu Han" و" Pedro Pascal". مدة الفيلم ساعتان والعرض الرئيسي له كان في الصين بتاريخ 16 كانون الأول 2016 .
في المرتبة الخامسة فيلم " Patriots Day " من اخراج " Peter Berg " وبطولة " Mark Wahlberg " و" Michelle Monaghan " و" J.K. Simmons ". مدة الفيلم ساعتان و 13 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 21 كانون الأول 2016 .
في المرتبة السادسة فيلم "Assassin's Creed" من اخراج " Justin Kurzel" وبطولة " Michael Fassbender" و" Marion Cotillard" و" Jeremy Irons" و" Brendan Gleeson" و" Michael K. Williams". مدة الفيلم ساعتان و 20 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 14 كانون الأول 2016 .
في المرتبة السابعة فيلم " Why Him" من اخراج "John Hamburg" وبطولة " James Franco" و" Bryan Cranston" و" Zoey Deutch" و" Megan Mullally" و" Griffin Gluck". مدة الفيلم ساعة و 51 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 23 كانون الأول 2016 .
في المرتبة الثامنة فيلم "Moana" من اخراج " John Musker " و" Ron Clements " وبطولة " Auli'i Cravalho " و" Dwayne Johnson " و" Nicole Scherzinger " و" Jemaine Clement " و" Alan Tudyk ". مدة الفيلم ساعتان و 13 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في بلجيكا بتاريخ 14 كانون الأول 2016 .
في المرتبة التاسعة فيلم " A Monster Calls " من اخراج " J. A. Bayona " وبطولة " Liam Neeson " و" Felicity Jones " و" Sigourney Weaver " و" Lewis MacDougall " و" Toby Kebbell ". مدة الفيلم ساعة و 48 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في اسبانيا بتاريخ 7 تشرين الأول 2016 .
في المرتبة العاشرة فيلم "Sing" من إخراج "Garth Jennings" وبطولة "Scarlett Johansson" و" Taron Egerton" و" Matthew McConaughey" و" Reese Witherspoon" و" Seth MacFarlane". مدة الفيلم ساعة و 50 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في اندونيسيا بتاريخ 8 كانون الأول 2016 .
تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "GRAND CINEMAS" في لبنان.