أطلق الفنان مارك عبد النور كليبه الجديد "ملكة قلبي" ، حيث صور الأغنية أمام عدسة المخرج سام كيال، وأدت دور العروس فيه الإعلامية تمار أفاكيان.

فيديو كليب "ملكة قلبي" تدور قصته حول ثنائي عاشق يستعد لحفل الزفاف، وسط مجموعة شيّقة من الأحداث والخطوات المثيرة التي تسبق وتلي اليوم المنتظر.

وعن هذا العمل قال عبد النور: "الأغنية بعنوان "ملكة قلبي" وهي من كلمات وألحان الفنان سليم عساف وقمت بإجراء توزيعها الموسيقي بنفسي. إنها قريبة من القلب وأتعاون من خلالها مع عساف للمرة الأولى غناء بعد عدد كبير من الأغنيات التي جمعتني به ولكن على صعيد التوزيع الموسيقي. أما بالنسبة إلى الكليب، فقد وضعني للمرة الثالثة أمام عدسة المخرج سام كيال الذي أعتبره من المخرجين البارزين وقد أثبت جدارته في هذا المجال بالإضافة إلى إمتلاكه أفكار مبتكرة ومختلفة. عملية التصوير كانت متعبة جداً لكن الكليب مليء بالأحداث الجميلة والتفاصيل الغنية كما أنها المرة الأولى التي أرقص فيها في عمل فني وذلك تحت إشراف مدرّب الرقص سامي الحاج".

وعن إختياره الإعلامية تمار أفاكيان لتكون عروسه في الكليب أجاب: "إخترت تمار لأنها صديقة مقرّبة جداً مني ومنذ سنوات عدة، كما أنها وجه تلفزيوني معروف ومحبب".