مجموعة من التغريدات كتبتها إبنة النجم مايكل جاكسون "باريس" البالغة من العمر 18 عاماً بسبب الإعلان الترويجي لحلقة تلفزيونية كوميدية جديدة يؤدي فيها ممثل بريطاني أبيض (هو الممثل البريطاني جوزيف فينيس) دور أبيها الراحل على قناة سكاي أرتس البريطانية الفضائية.


باريس ذكرت انها شعرت بالإهانة وأن الأمر يدفع إلى القيء، "أنا متأكدة أن آخرين شعروا بالشيء نفسه. إن الأمر يجعلني بصدق أرغب في القيء."
وأضافت "يغضبني كيف أنهم تعمدوا بوضوح أن يكون الأمر مهيناً بهذا الشكل ليس فقط لأبي بل لأمي الروحية ليز أيضاً" مشيرةً إلى تيلور التي كانت صديقة مقربة من جاكسون.
وجاءت تعليقات باريس بعد عريضة جمعت على الانترنت أكثر من 20 ألف توقيع لمقاطعة البرنامج احتجاجاً على منح دور مايكل جاكسون لممثل أبيض، وجاء في نص العريضة: "من السهل أن نرى أن القصة يمكن أن تصنع فيلما ناجحا، لكنه من الأصعب أن نفهم سبب اختيار ممثل اشتهر بدوره في فيلم "شكسبير المغرم" لدور أحد أبرز الموسيقيين السود في العالم".
والبرنامج حلقة من سلسلة بعنوان "أساطير حضرية" .
وتدور أحداث الحلقة الخاصة بجاكسون حول نزهة في سيارة عبر الولايات المتحدة يقال إن المغني الراحل قام بها مع الممثلين الراحلين مارلون براندو وإليزابيث تيلور في 2001.
يذكر انه تم إلغاء الحلقة وبدورها باريس نشرت تغريدة أنها تقدر هذا القرار وأن مشاعر العائلة أخذت بعين الإعتبار لمرة.