أطلق الفنان رامي راضي أغنيته الجديدة وهي أغنية لبنانية حملت الطابع الرومانسي بعنوان "نقطة ضعفي".

الأغنية من كلمات حسن عباس ألحان باسم يحيى وتوزيع الفنان مارك عبد النور وبدأت الاذاعات اللبنانية تبث الأغنية عبر أثيرها بشكل كثيف.

ويؤكد رامي في حديث خاص مع موقع الفن أنه سعيد بالأصداء الأولية للأغنية التي صدرت منذ أيام قليلة وبدأ بتلقي التعليقات الإيجابية عليها حيث أنها أغنية رومانسية حملت نفحة طربية وهذا ما سمعه من متابعيه ومحيطه.

واشار رامي الى أنه يستعد لتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بالفترة المقبلة لكنه لم يستقر على اسم مخرج معيّن وتابع قائلا: " رغم ان الفنانين الذين ينتمون لنفس جيلي يفضلون حاليا اصدار اغنيات ايقاعية راقصة جدا ، لكني فضلت بهذه الأجواء الشتوية أن اتجه نحو اللون الرومانسي مثلما قدمت بأغنيتي الأولى بعلمي نسينا ، فهو اللون المفضّل لديّ وأغنية نقطة ضعفي بالذات أحبها شخصياً وتعني لي كثيراً ، بالوقت نفسه سأقدم أغنيات راقصة ايقاعية لكن بفترة الصيف المقبلة وليس حالياً".

يذكر أن رامي راضي كان قد قدم أغنية مميزة من كلمات والحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ وهي أغنية "بعلمي نسينا" التي أثنى عليها كل من سمعها ، واليوم مع أغنية نقطة ضعفي يثبت أنه صاحب موهبة تستحق الدعم ، وفنان يتمتع بكامل صفات النجاح من حيث الصوت والإختيارات والحضور والستايل الشبابي الراقي.