في تغطية خاصة للفن، عرضت اليوم حلقة جديدة من برنامج "سُمع في لبنان" عبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.

5)، الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف ويعده الصحافي الدكتور بيدرو غانم.
تضمنت الحلقة مقابلة مع الفنان هشام الحاج الذي يتواجد في دبي حيث حضر مهرجان ضيافة النسخة الإماراتية لمهرجانات بيروت الدولية للتكريم BIAF، ولم يكن من المكرمين بل كان من المدعوين .
وذكر هشام أنه يفتخر بهذه الحفلات اللبنانية على أرض دولة عربية ، ودبي صديقة لبيروت .
وعن الإنتقادات التي وجهت للحفل من ناحية التقارب بين منظم الحفل الدكتور ميشال ضاهر والمكرمين، قال انه ليس لديه معلومات عن هذه التفاصيل ولا يعرف سوى انه دعي ليشارك وقام بالأمر، وانتقد هشام أن ننتظر بعضنا كلبنانيين في كل خطوة للإنتقاد ، معتبراً ان الحفل فيه حركة فنية وثقافية يجب أن تكون موجودة سواء في لبنان أو دبي.


وقال هشام إن الأسماء المكرمة تستحق التكريم مثل الفنانة إليسا حيث أنها نجمة عربية "ما بيختلفوا عليها تنين عندا جمهور كبير"، والممثلة يسرا نجمة كبيرة عربية والممثل عابد فهد أيضاً.
من ناحية أخرى تم الحديث عن الفيديو الذي تم تسريبه للفنان هشام الحاج من تصوير فيديو كليب جديد له في لاس فيغاس وكتب بعض الصحافيين أن هشام كان مع عشيقته في لاس فيغاس ، فأوضح هشام أن الفيديو سرب من قبل احد الموجودين في مكان التصوير، وهو لم ينزعج من فكرة إظهاره وهو يرقص بل إنزعج من ناحية زجّ حياته الزوجية في الأمر حيث أنه تمت الكتابة أنه كيف سيتمكن من تبييض صفحته مع زوجته ، وقال إن زوجته لم تتأثر بالأمر حيث انها تدرك أنه عمل فني .
وذكر هشام انه بالعادة ينشر لقطات من العمل قبل طرحه ، لكن هذه المرة قرر ألا يتحدث عن العمل ، إلا ان التسريب تم .


وعن العمل قال هشام إنه أميركي لبناني يتعاون فيه مع فنانة ولدت في أميركا وتعيش في واشنطن لكنها من أصل لبناني ولا تتحدث باللهجة اللبنانية أبداً.
وتابع أنها أغنية حب، سيطلقها قبل عيد العشاق، وذكر أن العمل هو من أجل الشباب المغترب الذي لا يتحدث باللهجة اللبنانية، حيث أنه يوجه رسالة له عن أن اللهجة التي ينتمي إليها ولا يتحدث بها ممكن أن تكون موجودة في الأعمال العالمية .
العمل من كلمات طوني أبي كرم ، ألحان وتوزيع بودي نعوم .
كما أورد هشام أن المخرج زياد خوري أبدع في الفيديو كليب .
وهناك الكثير من الأعمال التي يحضر لها هشام هذا العام ، منها عمل مع الفنان وسام الأمير.
وفي الختام قال هشام إنه يجب أن يكون لدينا إيمان بالله وبوطننا .