كعادتها تحتضن بيروت الفن والجمال والمواهب الشابة التي تطمح للانطلاق الى الوطن العربي.
الفنانة المغربية وسيمة​ أرادت أن تنطلق من خلال أغنيتها الأولى والكليب الأول في بيروت وتحت إدارة المخرج بسام الترك.
وبما أن موقع "الفن" يشبه لبنان بإحتضانه مواهب شابة جديدة تستحق الدعم ، رافقنا وسيمة وكان هذا اللقاء .

 


وسيمة: الأغنية مغربية 100 % كلمات سمير المجاري ألحان مهدي مزين ميكساج أمير محروس وإشراف عام مدير أعمالي أسامة ألفا، الأغنية تتحدث عن المرأة التي تعاني من قلة إهتمام شريكها بها ، وأحاول أن أوصل الرسالة بطريقة مختصرة وسهلة، وأشكر المخرج بسام الترك الذي جعلني مرتاحة جداً أمام الكاميرا وهو محترف ، وأنا شخصياً أحب أعماله قبل أن أتعامل معه وأعرفه عن قرب.
أشكر لبنان الذي أصور عملي الأول فيه وعلى إستقبالهم لي، الأغنية الجديدة إخترتها أن تكون مغربية ، وسأقدم أكثر من لهجة ، فالأغنية المقبلة ستكون خليجية.
لم اخترتِ أن تكون الانطلاقة بعمل وكليب وليس من برنامج هواة لتسهلي الطريق عليك أكثر ؟ تجيب وسيمة: أنا مرتاحة ، كذلك أوافق على أن البرامج تساعد على الانتشار وتساعد على الشهرة أكثر ، لكني أردت أن أنطلق بأغنية وكليب فأنا لست على عجلة من أمري .
من ستنافسين؟ تجيب :"لم أدخل الوسط الفني لأنافس أحداً والمنافسة ليست ضرورية وكل فنانة لديها شيء خاص بها ، وليس من الضروري للخلافات ، والجمهور يقرر من يحب ، الأهم أن أوصل ما أريده للناس والجمهور.
من هي الفنانة التي تعتبرينها مثلك الأعلى؟ تؤكد وسيمة "كفنانة عربية أكيد السيدة ​فيروز​ هي مدرستي الموسيقية وأعشقها".
ومن الفنانات المغربيات : هناك فنانات نفتخر بهن في المغرب مثل ​أسماء لمنور​راقية جداً وأحبها .

 


ما رأيك بـ ​إبتسام تسكت​التي إنتشرت عربياً بشكل كبير؟ تقول وسيمة : هي فنانة جميلة وذكية جداً ، وتعجبني الطريقة التي تتبعها ، وأفرح لنجاحها وإنتشارها بالوطن العربي.

 

 

 

 

بسام الترك: "وسيمة فاجأتني جداً ، فقد تعتقد أن فنانة جديدة من الصعب أن تقف أمام الكاميرا وسيكون الأمر صعباً للغاية ومن الصعب أن تخرج منها شيئاً جديداً، إلا أنها كانت نشيطة وماهرة جداً ، ما يدل على أنها فنانة لم تأتِ من فراغ وليست من الفنانات اللواتي أتين ليستعرضن فقط ، بل لديها أداء أمام الكاميرا وصوت جميل وحضور مميز ، أعطونا شيئاً راقياً وجميلاً ، وهذا سيقدمها على الساحة الفنية بطريقة مميزة وراقية.
جميلة وفنانة متكاملة ، ولديها من كل شيء جزء ، وأحبتتها.