كعادتها تحتضن بيروت الفن والجمال والمواهب الشابة التي تطمح للانطلاق الى الوطن العربي.


الفنانة المغربية وسيمة أرادت أن تنطلق من خلال أغنيتها الأولى والكليب الأول في بيروت وتحت إدارة المخرج بسام الترك.
وبما أن موقع "الفن" يشبه لبنان بإحتضانه مواهب شابة جديدة تستحق الدعم ، رافقنا وسيمة وكان هذا اللقاء .


وسيمة: الأغنية مغربية 100 % كلمات سمير المجاري ألحان مهدي مزين ميكساج أمير محروس وإشراف عام مدير أعمالي أسامة ألفا، الأغنية تتحدث عن المرأة التي تعاني من قلة إهتمام شريكها بها ، وأحاول أن أوصل الرسالة بطريقة مختصرة وسهلة، وأشكر المخرج بسام الترك الذي جعلني مرتاحة جداً أمام الكاميرا وهو محترف ، وأنا شخصياً أحب أعماله قبل أن أتعامل معه وأعرفه عن قرب.
أشكر لبنان الذي أصور عملي الأول فيه وعلى إستقبالهم لي، الأغنية الجديدة إخترتها أن تكون مغربية ، وسأقدم أكثر من لهجة ، فالأغنية المقبلة ستكون خليجية.
لم اخترتِ أن تكون الانطلاقة بعمل وكليب وليس من برنامج هواة لتسهلي الطريق عليك أكثر ؟ تجيب وسيمة: أنا مرتاحة ، كذلك أوافق على أن البرامج تساعد على الانتشار وتساعد على الشهرة أكثر ، لكني أردت أن أنطلق بأغنية وكليب فأنا لست على عجلة من أمري .
من ستنافسين؟ تجيب :"لم أدخل الوسط الفني لأنافس أحداً والمنافسة ليست ضرورية وكل فنانة لديها شيء خاص بها ، وليس من الضروري للخلافات ، والجمهور يقرر من يحب ، الأهم أن أوصل ما أريده للناس والجمهور.
من هي الفنانة التي تعتبرينها مثلك الأعلى؟ تؤكد وسيمة "كفنانة عربية أكيد السيدة فيروز هي مدرستي الموسيقية وأعشقها".
ومن الفنانات المغربيات : هناك فنانات نفتخر بهن في المغرب مثل أسماء لمنور راقية جداً وأحبها .


ما رأيك بـ إبتسام تسكت التي إنتشرت عربياً بشكل كبير؟ تقول وسيمة : هي فنانة جميلة وذكية جداً ، وتعجبني الطريقة التي تتبعها ، وأفرح لنجاحها وإنتشارها بالوطن العربي.

بسام الترك: "وسيمة فاجأتني جداً ، فقد تعتقد أن فنانة جديدة من الصعب أن تقف أمام الكاميرا وسيكون الأمر صعباً للغاية ومن الصعب أن تخرج منها شيئاً جديداً، إلا أنها كانت نشيطة وماهرة جداً ، ما يدل على أنها فنانة لم تأتِ من فراغ وليست من الفنانات اللواتي أتين ليستعرضن فقط ، بل لديها أداء أمام الكاميرا وصوت جميل وحضور مميز ، أعطونا شيئاً راقياً وجميلاً ، وهذا سيقدمها على الساحة الفنية بطريقة مميزة وراقية.
جميلة وفنانة متكاملة ، ولديها من كل شيء جزء ، وأحبتتها.