في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج "لهون وبس"، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنانة مي حريري، عبر قناة LBCI.

حريري قالت في البداية إنها في الآونة الأخيرة كانت في حداد على رحيل الموسيقار ملحم بركات، ولم تكن تريد أن تصرّح بأي شيء بخصوص هذا الموضوع، لكنها الآن قررّت أن تظهر على الشاشة لتقول الأمور كما هي خصوصاً الأمور الإيجابية.

وتمنّت حريري أن تعود الأمور إلى طبيعتها بين أولاد الموسيقار، وقالت إنها "تعمل بجهد كي لا يتفرقوا ونجمعهم متل ما كان أبو مجد يجمعهم، وملحم جونيور متأثر كثيراً بغياب والده، وسأبقى أسير إلى الأمام وضميري مرتاح".

وأكدت حريري أن جمع الأخوة أهم من الإرث، والمال لا يعطي السعادة.. "لحد هلق ما سألت عن حق إبني بالإرث".

وأشارت حريري إلى أن الإعلام أخطأ كثيراً بنشر خلافات العائلة، "وأنا وملحم إنفصلنا 3 مرات وما حكينا بالإعلام، وكنت أقدّر ظروفه وأحترمه، واللي عمله ملحم لمي حريري ما حدا بيعملو، وأنا ربيتلو أحلى شاب وحامل إسمه".

كما قالت إنها ستكون بالمرصاد لأي خطأ يحصل ضد إبنها، والأخوة أهم من أي أحد، وأشارت إلى أن الشاعر نزار فرنسيس هو كان صديقاً لملحم بركات فقط والمشكلة ليست معه، "سأواجه كل حدا بيحكي كلمة غلط ، ومتل ما قلي ملحم عم بعمل وحافظ على إبنه وربّيه ، وكان هدفه إعتني بملحم جونيور".

وأكدت حريري أن الصحافة الصفراء تحاول الترويج لأخبار غير صحيحة عنها، بالمقابل لدي الكثير من الناس الذين يحبونني ويحترمونني وأنصفوني، ولا أريد من أحد أن يدافع عني، وأعترف أمام الجميع بأنني نادمة على إنفصالي عن ملحم بركات، وبكيت دم على رحيله.

وأضافت حريري أنه رغم إنفصالي عن ملحم بقينا صديقين وهو كان مرجعي في الحياة، "ويا ريت بيعرفوا قد ما بعرف عن ملحم وأسراره، الثروة اللي تبرع فيها لجمعيات خيرية".

وأشارت إلى أنها موجودة على الساحة الفنية وبدأت حياة جديدة، حتى بعد إنفصالها عن ملحم بركات، والآن تكرّس كل وقتها وحياتها لأولادها لأنهم هم الأساس.. "في عرسان كتير بس قلبي تسكّر".

وكشفت حريري عن أنها تلقّت الكثير من العروض التمثيلية في لبنان ومصر، ولكنها رفضت هذه العروض بسبب الوقت ومسؤولياتها.

وقالت حريري إن "معظم الوسط الفني في لبنان يتعاطون المخدرات، وأنا لم أنجر أبداً إلى هذه الأمور".