برعاية وزارة البيشمركة في إقليم كوردستان -العراق، عقدت سفيرة التواصل الفني العراقي- اللبناني الفنانة حسنا مطر مؤتمراً صحفياً في أربيل، أعلنت خلاله عن إطلاق أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "حيوا رجال البيشمركة" وهي من كلمات الشاعر العراقي الكبير كريم العراقي وتلحين هلكوت زاهر أما التوزيع فهو من نصيب الموزع يالدن اورغوزال.

فقد جرى تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب برعاية وزير الداخلية كريم السنجاري في موقع زيرفاني تحت ادارة المخرج رغيد نينوايا، حيث تألقت حسنا بثلاث إطلالات باللباس الكردي التقليدي وبالزي العسكري.

ويعتبر هذا العمل بمثابة شكر وتقدير من حسنا مطر لكل رجال البيشمركة الذين يقدمون الغالي والنفيس دفاعاً عن أرضهم ولتطهيرها من الإرهاب بكل أشكاله.

تجدر الاشارة، الى ان هذا العمل هو من انتاج قناة المدى الفضائية اهل الصحافة والاعلام، حيث حرصت رغم كل الظروف التي يمر بها العراق في حرب الموصل، على التواجد في هذا المؤتمر خصوصا وانه يحمل رسالة معنوية تشد على يد ابطال البيشمركة.

وألقت حسنا مطر كلمة شكرت فيها كل من وقف الى جانبها لتسهيل عملية التصوير خصوصاً في الوضع الراهن وعلى رأسهم وزارة البيشمركة التي قامت بتلبية متطلبات العمل من خلال الجنود والآليات بالإضافة الى اماكن التصوير.