في ليلة تم تكريم النجوم فيها حصد نجما فيلم "La La Land" الرئيسيان أيما ستون ورايان غوزلينغ جائزتي أفضل ممثلة وممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي في حفل جوائز غولدن غلوب.

كما حصد فيلم "La La Land" أو "أرض الأحلام" على سبع جوائز في الحفل، فإلى جانب جائزة أفضل ممثلة لستون، وأفضل ممثل لغوسلينغ، حصد مخرج العمل داميان شازيل جائزة أفضل إخراج وسيناريو، وأفضل موسيقى لجاستن هورفيتس، وأفضل أغنية، وفاز العمل بكل الفئات التي كان مرشحاً لها.

على صعيد آخر منحت جائزة افضل أغنية لبينجي باسيك وجاستن بول "City of Stars"، فيما فاز فيلم "Moonlight" لباري جينيكز بجائزة "غولدن غلوب" لأفضل فيلم درامي.

كما فاز تايلور جونسون (26 عاما) بجائزة أفضل ممثل مساعد لدوره في "The Nocturnal Animals"، كما كان الممثل البريطاني هيو لوري أحد الفائزين بالجائزة عن دوره في "The Night Manager".

وفازت أوليفيا كولمان وتوم هيدليستون بجوائز في غولدن غلوب عن دورهما في " The Night Manager"، حيث حصلت كولمان على جائزة أفضل ممثل مساعد وهيدليستون كأفضل ممثل.

وفازت كلير فوي بجائزة أفضل ممثلة في الدراما التلفزيونية عن تجسيدها لشخصية الملكة في فيلم التاج. وتفوق نيتفليكس في جائزة أفضل المسلسلات التلفزيونية الدرامية على مسلسل لعبة العروش أو "Game of Thrones" و" Westworld".

ونالت فيولا ديفيس جائزة أفضل ممثل داعم أو ثانوي عن دورها في فيلم أسوار الأمازون "امازون فنسز".

أما ترايسي إليس روس، ابنة المغنية ديانا روس فقد منحت جازة أفضل ممثل في الكوميديا التلفزيونية عن دورها في فيلم "Black-ish" لتهدي الجائزة إلى "جميع النساء من ذوات البشرة الملونة من أولئك اللواتي يحملن أفكارا جديرة بالاهتمام".

وفازت الممثلة إليزابيث هوبرت بجائزة أفضل ممثلة في فيلم دراما عن دورها في فيلم "Elle". كما فاز الفيلم الفرنسي "Elle" بجائزة أفضل فيلم أجنبي، وفاز فيلم "Zootopia" بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وبدوره حصد بيلي بوب ثورنتون جائزة أفضل ممثل دراما تلفزيونية في مسلسل "Goliath"، وحصل المسلسل الدرامي "The Crown" على جائزة أفضل مسلسل خيال علمي.

وأقيم حفل توزيع جوائز النسخة الرابعة والسبعين من المسابقة، التي تنظمها رابطة الصحافة الأجنبية، في هوليوود في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا.