أكد الملحن المصري صلاح الشرنوبي ان عودة الفنانة نجاة للغناء بهذا التوقيت اثبت للجميع "اننا لا نزال نعشق الصوت الحقيقي والاصيل ونجاح اغنيتها الجديدة "كل الكلام" كشف أنها لازلت تحتل مكانة على الساحة الغنائية وفي اي وقت وفي اي مكان".


وقال الشرنوبي في تصريح خاص للـ "الفن" :"قمت أمس بالاتصال بالموسيقار يحيى الموجي لأقدم له الشكر على توزيع الاغنية فهي اكثر من رائعة وتليق بالفنانة الكبيرة نجاة لتعود بها بعد غياب 16 عاما عن الغناء".
وأضاف:" كان لي الشرف ان اتعاون معها في اغنية "اطمئن" التي كانت آخر اغنية لها قبل اعلان قرار اعتزالها الفن في عام 2003 فهي فنانة كبيرة وصاحبة فكر واحساس راقي جدا".
ورفض الشرنوبي رأي حلمي بكر في عودة نجاة قائلا :"نجاة لا زالت محتفظة بصوتها ولم يختلف كما قال حلمي بكر فالصوت الحقيقي لا يتغير بتقدم العمر مع كل المطربين فالصوت ليس مصتنعا كما يقول وارى ان اختيارها لاغنية من كلمات الراحل عبد الرحمن الابنودي كان اختيارا موفقا واختيار طلال لتلحينها جعل الاغنية اكثر جمالا".
وعلق الشرنوبي على مانشر حول حصول نجاة على مليون دولار من الموسيقار طلال مقابل الموافقة على غناء أغنية "كل الكلام" التي لحنها :"لم يحدث تماما وقد تأكدت من مصادر قريبة من نجاة انها لم تحصل على هذا المبلغ من طلال وان عودتها للغناء حدثت لاشتياقها للعودة للساحة وحبها للغناء وظروف خاصة بها".
وتابع :"أتمنى ان يكون هناك تعاون جديد بيني وبين نجاة فأنا مشتاق جدا للعمل معها من جديد فهي فنانة من الزمن الجميل وصوت من الصعب ان نجد مثله مهما مرت السنين".