ممثلة بارعة جمعت بين الكوميديا والتراجيديا وبين التلفزيون والسينما ، قدمت عشرات المسلسلات التي رسمت صورتها الجميلة امام الملايين ، واصبحت نجمة سينمائية منتظرة ، وهي كما تؤكد الارقام نجمة شباك تذاكر بالصف الأول.

ماغي بو غصن​ التي تتحدى نفسها دائما ، تحصد نجاح ​فيلم ولعانة​ حاليا وتتحضر لأعمال درامية عدة.

 

 

يتصدر ولعانة حالياً الإيرادات فكيف تلمسين أصداءه؟
الاصداء رائعة وسعيدة جداً بتصدره الايرادات الحمد لله يا رب على هذه النعمة ، وكما توقعنا فنحن قد سئلنا عن ولعانة قبل اصداره انه فيلم مهضوم وعائلي وفيه رسالة شكر وتقدير للدفاع المدني ، وهذا ما كتب بالصحافة وهذه الأصداء التي نسمعها من الناس فتوقعاتنا صحت .


لكن هناك من ينتقد ويعتقد أن الأفلام التي تقدمونها بعيدة عن الواقع .
أنت تعرفني جيداً أني مع الانتقادات وأسمعها جداً وأسجل الانتقادات على الورقة لأتطور من فيلم الى فيلم لأن من يحبك لا يصفق لك فقط بل يقول ملاحظاته للتحسين.
"ولعانة" ليس بعيداً عن الواقع اللبناني وهذا واقع الشباب المدني تتعرض حياتهم للخطر ويرمون أنفسهم على الموت من أجل الناس وهذا الواقع.


رأينا مقدرات جديدة لك وإنتقلت من بين البنت البريئة والبسيطة الى البنت القوية والشجاعة.
(ضاحكة) هذا شيء إيجابي وأسمع الكثير من التعليقات على هذا الموضوع.

 

 


وقوة بدنية!
نعم لا أعرف كيف استطعت أن أفعلها ، أنا أخاف جدا بالحياة لكن لدي قوة جسدية حين أريد استعمالها أستطيع. تمرنت على "الرابيل" ولم أعملها من قبل ، ولخدمة الفيلم لم أقبل بأن يقوم بها شخص آخر ، وأنا كنت أريد أن أرى نفسي فيه وأنا أقوم بها ولا أريد أن أكذب على الناس.


هل تتابعين الأفلام التي تصدر في السينما حالياً؟
طبعا أشاهدها.


أي فيلم تثني عليه؟
أحضر الكل ، وسمعت أصداء جيدة عن فيلم "يللا عقبالكن شباب". أحضر لأستمتع بالمشاهدة .

 

 


توقيت إنطلاق بعض الأفلام مثلاً فيلم "بغمضة عين" مقصود أن يأتي بعد "ولعانة"؟
أنا مع ألا تصدر الأفلام اللبنانية كلها معاً ، إذا أردنا أن نساعد بعضنا يفضل أن يكون هناك بعض الأسابيع ليأخذ كل فيلم حقه.


ستطلين مع الممثل ظافر العابدين في رمضان وشيء مختلف جداً عما سبقه .
صحيح فكرة جديدة وغريبة وسيحبها الناس.

 

 

 

 


تصالحتِ مع ​عديلة​.
عديلة منذ أن كانت "تشطفني" (ضاحكة) وأنا أعمل حالي ما بدي شوف الصفحة وإرجع روح شوف شو كاتبة بالمخفي، شعرت وصرحت منذ أن كانت قاسية معي بأن هناك شخصاً ذكياً جداً وراء هذه الصفحة ، ومن الواضح أن صاحب هذه الصفحة ناقد لاذع، ذكي بما ينشره ، ووجهت نصيحة لو يخفف التجريح لكن أن يكمل النقد لأن هذه الصفحات موجودة بكل العالم وحتى رئيس الجمهورية ينتقدونه.
فلم أعلق على الموضوع من قبل ولم أردّ ، ويبدو أنها بدأت تتابعني بطريقة صحيحة وتشوف مين أنا وشو أنا وهذا يسعدني فهي ناجحة.

 

 

 

 

 

شاركت بحملة توعوية مع ناجي أسطا وفيليب أسمر أخبرينا عنها.
فقدت شخصاً عزيزاً جداً على قلبي ، فقدت صديقاً بسبب حادث سير لأنه كان قد شرب الكحول أثناء قيادته ، وهذه المرة الأولى التي أذكر فيها هذا الموضوع ولم أكن أريد أن أستذكر الأمر ، نحن كفنانين نستطيع أن نشارك من خلال متابعينا وجمهورنا ونوصل رسالتنا، ولي الشرف بأن يدعوني للمشاركة فيها أنا وناجي أسطا مع فيليب أسمر وايغل فيلمز . غلطة صغيرة قد تودي بحياة إنسان فيقتل نفسه ويقتل شخصاً آخر. المطلوب القليل من الوعي بأن ينتبه الشخص أثناء القيادة.

ماذا تقولين لفانز ماغي بو غصن؟
هم أحبائي أعرفهم كلهم وأقرأ تعليقاتهم كلها وأستمد الطاقة منهم ، وأنا موجودة من أجلهم ومش معقول حدا يحبك الى هذا الحد ، ويحبوني حب مش طبيعي يفوق محبة من حولي ، ويقولون لي إننا ننجح من أجلك وهذا يعني لي كثيراً .