حلت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ضيفة على برنامج "انت اولاين" الذي يقدمه الاعلامي وسام بريدي على قناة "دبي"،وتسبب سؤال طرحه بريدي بنشوب خلاف بين المذيعة الكويتية حليمة بولند ونهى نبيل التي قالت انها قامت بإلغاء متابعة حليمة بولند عبر مواقع التواصل الاجتماعي لانها لا تحب ما تقدمه حليمة .


تصريح الفاشينسيتا الكويتية اثار ضدها الكثير من الانتقادات كون حليمة بولند سبق ان استضافت نهى نبيل في برنامجها "ديو حليمة" واشادت حينها بحليمة وبأخلاقها وطيبة قلبها ، لتعود وتصرح بأنها قامت بإلغاء متابعتها ، الامر الذي استدعى رداً من بولند فوصفت نهى نبيل بالمنافقة ، وقالت ان ما قامت به نفاق علني وخصوصا ان نهى نبيل خلال الحلقة كانت قد صرحت بعد تقليدها لحليمة بولند ، بأنها تحبها ومتأثرة بها ثم عادت وقالت انها لا تحب ما تقدمه ، ووجهت رسالة لها قالت فيها :"نهى كنت احبك واحترمك واقدرك ولا اعلم سبب هذا النفاق" .
واضافت حليمة ان سيرتها تأتي في جميع البرامج لأنها ببساطة أسطورة ، وإعتبرت حليمة أن أي شخص يريد أن يشتهر يتكلم عنها في لقاءاته وأن الجميع يتاجر بإسمها .
هذا الأخذ والرد إستدعى رداً من نهى نبيل التي وجهت رسالة لحليمة قالت فيها انها تحبها وتحترمها ، وتتأمل منها ان تعود الى الصورة التي احبها الناس بها ، وان تبقى اعلامية مثقفة لها خطها بعيداً عن الخط الجديد الذي رسمته لنفسها وجعل عدداً من المتابعين يتخلون عن متابعتها كما فعلت هي .
حليمة بدورها عادت وردت على رسالة نهى نبيل بأن رأيها لا يهمها ولم تطلب رأيها لانها بغنى عن ذلك ، وان الناس لم يتحدثوا عن اللقاء معها ، وفقط تحدثوا عن ما قالته عنها لأنها وبكل تواضع حليمة بولند .