قالت الممثلة السورية جفرا يونس إن التجميل المبالغ به والإهتمام بالمظهر في الدراما ظاهرة مؤقتة، مبدية تفاؤلها بزوالها لذكاء المشاهد.

وتحدّثت مع الإعلامي باسل محرز في برنامج المختار، عبر المدينة اف ام، عن بداياتها في مسلسل الجمل، للمخرج الراحل نبيل المالح، قائلة إن إبنة التسع سنوات حينذاك غابت عن مدرستها لمدة شهر وإستطاعت أن تتفوق في نفس العامن وعلمت أن هذا المجال هو المستقبل الذي تريده، مضيفة أن أهلها شجعوها على التمثيل بعد الدراسة الأكاديمية.

جفرا التي شاركت في مهرجان المسرح في تونس قبل فترة، أعربت عن تمسكها الكبير بالمسرح، مؤكدة أن الجمهور موجود عندما تقدم له المادة الجيدة، ولو كان الإنتاج ضعيف.

وحول مشاركتها في مسلسل العراب مع المخرج حاتم علي، إعتبرت جفرا أن المسلسل كان فرصة حقيقية لها لم تتردد في قبولها للحظة، في الوقت الذي أبدت فيه عدم رضاها عن أداءها في مسلسل نبتدي منين الحكاية، معتبرة أن الهدوء الذي قدّمت به الشخصية جعلها مملة في بعض المشاهد.

وإستغربت الإنتقادات التي طالت أحد مشاهدها في مسلسل الندم بحجة أنه مشهد جريء تقوم فيه بخلع ملابسها، قائلة إن المشهد إنساني بحت ولا يحمل أي طابع جنسي ولا توجد فيه أي لقطة خادشة للحياء، مضيفة أن وجود الكاتب حسن سامي يوسف والمخرج الليث حجو جعلها بين أيدٍ أمينة، كما أعلنت أنها رفعت أجرها بعد المسلسل، وأصبحت أكثر إنتقائية في الإختيار.

وعن أعمالها المقبلة، قالت جفرا إنها صورت مسلسل شبابيك مع المخرج سامر البرقاوي، إضافة لتحضيرات للمشاركة في مسلسل أوركيديا مع حاتم علي.