ضمن حلقة جديدة من برنامج spot on الذي يبث مباشرةً كل سبت الساعة 5:45 مساءً على إذاعة صوت لبنان حلّت الفنانة شيراز والصحافية جوانا يوسف ضيفتين على برنامج الاعلامي رالف معتوق.

في بداية الحلقة صرحت شيراز بأنها تمر بفترة ضغط كبيرة وحفلات كثيرة وأحيت حفلة رأس السنة في تونس ، كما أحيت عدداً من الحفلات قبل رأس السنة في لبنان.

وفي فقرة coming soon كشفت شيراز عن تحضيرها لكليب أغنيتها الجديدة "عايش معايا" مشيرة الى أنها تلقت عرضين لفيديو كليب وستختار واحداً منهما.

وعن كيفية قضائها العيد قالت: "كأي فنانة أحيي الحفلات"، أما جوانا تتابع عملها في أغاني أغاني و إعداد برنامج منا وجرّ.
كما كشفت شيراز أنها تلقت على عيد الميلاد هدية وهي سيارة جديدة لها من صديق، أما الهدية المعنوية التي وصلت لها هي صخرة حفر عليها اسمها بالستراس من شقيقتها.

وفي فقرة "بين تنين" اشارت شيراز الى أنها تسمع لجميع الفنانات ومتصالحة مع نفسها وتحبهن وليس لديها مشاكل معهن، مؤكدة أنها متأثرة بـ جاستن بيبر وسألتها جوانا اذا كانت هي الفنانة الأكثر تأثيراً بالشباب قالت أعتقد نعم.

وفي الاطار الثاني واذا كانت تخاف من أن تكون موضة وتنتهي قالت: "لا فأنا أعمل دائمًا لتطوير نفسي من ناحية الصوت اللياقة البدنية العلاقات الاجتماعية وكذلك الموهبة تأتي من عند الله فحتى الأولاد وطلاب المدارس بحبونني رغم أنني لم أقدم لهم اغنية، وحتى طلاب الجامعات في هذا الصيف أحييت لهم الكثير من الحفلات" وأثنت على أن نجاح الفنان بالأغنية أيضًا واليوم أصبح من الصعب أن تجد أغنية ضاربة.

وعن أغنية نوال الزغبي الجديدة قالت إنها أغنية جميلة جدًا وأحببتها و اذا كانت تشبه لونها التي تختاره قالت نعم أحببتها.

ومن بين الأسئلة التي طرحت عبر الفايسبوك عن دراستها في الجامعة فهي معلمة لغة الانكليزية قالت لم أمتهن هذه المهنة ولكن أحبها وأكدت أنها قد تبرع لأن لديها موهبة بجذب الأطفال.

أما في الفقرة نفسها فاختارت جوانا أن تطرح عليها سؤال اذا لم تطرح أغنية "كيف بدك عني تغيب" كانت قد انشهرت فأكدت شيراز بنعم فكل أغنية جميلة تروج مثل "كيف بدك عني تغيب" ستنجح و عن أكثر كليب تحبه قالت قمرة لأنه يشبهها ويرى المشاهد كيف الفنان يعيش وراء الكواليس وعن ترويجها قالت نعم قد أروج كأي أغنية واذا ما زالت الفنانة المدللة لدى شركة life styles قالت نعم لأنني ناجحة ، وعما اذا دخول نوال الى الشركة أثر عليها قالت لا وأنا أحبها و لا منافسة فكل واحد جيل وصوت و لو عرضت علي أغنيتها لأخذتها.

وفي المحور الثاني سألت جوانا اذا هناك أشخاص أصدقاء معها لأجل المصلحة قالت لا فأنا أبعدهم وعن الأقرب لها من بين الفنانين تربطها صداقة مع راغب علامة وهي تحبه كثيراً و قالت إنه متواضع و صديق.

وعن سعد لمجرد قالت الحمد لله على السلامة وان شاء الله خير واذا تحب تقديم ديو مع سعد قالت أحب ولكن لا أريد الآن وأريد أن أركز على شخصي. وعن مهنة التمثيل قالت "عبالي مثل" لكن لا وقت وفي الحياة ربما نضطر للتمثيل .

وإذا كانت تنزعج من انتقادها أنها تقدم الاغراء قالت أنا لا أقدم الاغراء ولكل شيء حدود ولا أرد على كل شخص يملك قلماً وفي كليباتي لا أظهر أي شيء من جسمي.

وفي فقرة "إقتضى التوضيح" سأل رالف شيراز عن غنائها في ملهى مخصص للمثليين ومن بعدها غنت مايا دياب وكيف ترد على منتقديها قالت بالنسبة لها إنه ملهى ليلي كأي ملهى وعندما غنت فالمكان فاق العدد الذي يستوعبه من 1500 شخص لل 1800 شخص وبالنسبة لهوية الملهى فهي تحترم هؤلاء الأشخاص. لا تشجعهم ولكن تحترمهم و هم أشخاص مثلنا مثلهم ولماذا قد أغني في ملهى ليلي عادي قد يكون هناك أشخاص مثليين ولا أغني في posh للأشخاص الذين يحبونني فأنا سأكون أينما هناك جمهور لي واذا زداد جمهورها بهذه الطريقة قالت ربما لكن لم أفكر، فذهبت للغناء لعالم تحبني ولا يهمني الصحافة التي انتقدت ولماذا للناس عليهم انتقادهم فليتركوهم ليعيشوا بسلام ولا تأذوهم فليتروكهم ولينته الموضوع واذا كانت توافق مايا أن 70% من المجتمع العربي مثلي قالت لا أعلم نسبة الإحصاءات لكن أعتقد نعم و اذا تشجع فنان آخر على الغناء في هذا الملهى قالت اذا كانوا يحبونه لم لا مثلي مثل أي فنانة .

كما دافعت شيراز عن باسم فغالي وقالت ليس باسم من ينتقد بل هو من يكرم وأحبه وأحب طريقة تقليده لي ولو زاد "الدوز" لا أنزعج .

في الفقرة الأخيرة في face of إختار رالف أن يواجهها بإتصال مع صديق لها وهو الصحافي راغب حلاوي الذي عبر عن أنها من أحب الفنانين على قلبه ونحن نتحدث إجمالًا عن كلابنا وهي طول النهار تنصحني كيف أعتني به وقال أنا لست موضوعي بعملي مع شيراز وسأل شيراز اذا شي مرة هناك فنانة استاءت من حبه لشيراز وقال رالف ربما هي رولا سعد.

وفي الختام و عن الأمنية التي تريد تحقيقها في ال 2017 قالت ربما دخولي بالتمثيل وتصوير "عايش معايا" وتقديم ميني البوم لي وتلقيت عرضاً تمثيلياً لبنانياً ولم أستطع. و"رقص النجوم" وهذا بسبب ضيق وقتي والسبب ليس مادياً. كما شكر رالف جوانا وشيراز وقالت شيراز إنها من أجمل المقابلات التي أجرتها وكذلك رالف شخص لذيذ وحبوب و قريب للقلب.