حلّت الفنانة الإستعراضيّة إليسار ليلة رأس السنة ضيفة على شاشة الـMTV اللبنانيّة ضمن "من سنة لسنة" السهرة الخاصّة بالعيد، والتي قدّمها كلّ من أنابيلا هلال ومحمّد قيس وأخرجها كميل طانيوس.


قدّمت إليسار إستعراضاً راقصاً من تصميمها ورافقها عزفاً فرقتها الموسيقيّة الخاصّة بقيادة جهاد زعيتر.
إسترجعت إليسار خلال الحلقة أبرز محطّات العام الفنيّة والإنسانيّة في حوار أدارته الإعلامية أنابيلا هلال. وتحدّثت عن تجربتها في الفيلم العالميّ "Solar Eclipse" المتوقع إطلاقه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مُشيرة إلى أنّه تمّ إختيارها من خلال صفحتها على إنستغرام. ونوّهت بأهميّة مواقع التواصل الإجتماعي التي فتحت الآفاق على كلّ الإحتمالات.
وذكرت إليسار أنّها أدّت مشهداً تمثيلياً واحداً في الفيلم، إضافة إلى إستعراض راقص بنسختين الأولى هنديّة للنسخة البوليووديّة من الفيلم والأخرى شرقيّة للنسخة العالميّة. أمّا عن مشاريعها المُقبلة، فأعلنت إليسار أنّ هناك عروضاً تمثيليّة قيد الدرس، في الوقت الذي تتابع فيه نشاطها الفنيّ من خلال حفلاتها.
يُذكر أنّ إليسار تألقت بزيّ من توقيع المُصمّمة أورور عز الدين خلال الفقرة الحواريّة.
من جهة أخرى، إستقبلت إليسار العام الجديد في الأردن، حيث أحيت ثلاث حفلات ليلة رأس السنة ، وقد تفاعل معها جمهور من مُختلف الدول العربيّة، ضمن أجواء إحتفاليّة قدّمت من خلالها إستعراضها الراقص.
إهتمّ بإطلالة إليسار في الأردن خبير التجميل بوب برّي.