إعتُبر الحفل الذي جمع الفنانة نجوى كرم والفنان ملحم زين والفنان وائل كفوري ليلة رأس السنة الأضخم في لبنان حيث أنه جمع ثلاثة فنانين بحجمهم في ليلة واحدة هو حدث فني مهم.


إفتتح وائل كفوري الحفل حوالى الساعة الحادية عشر وإستقبل العام الجديد مع الحضور الذي ملأ الصالة بأكملها ، فقدم كفوري أجمل اغنياته الرومانسية التي شاركه بها الحضور وتفاعل معه كعادته ، وعلى أنغام يا ضلي يا روحي وآخر أعماله الفنية هلأ تفقتي وغيرها الكثير من أرشيف وائل الغني تمتع الحضور بحفل مميز.


ومع بداية العام الجديد ودقائقه الأولى كسرت القاعدة وأطلت الشمس بمنتصف الليل، إنها شمس الغنية بأناقتها وجمالها وصوتها أطلت بعد أن إلتقت عدداً من الوسائل الاعلامية بمداخلات سريعة ، ثم أطلت على أنغام طلي طلي علينا طلي.
قدمت نجوى على المسرح عدداً كبيراً من أغنياتها وأرشيفها الغني والمنوع، الكثير من الفرح والمحبة زرعتها نجوى كرم بقلوب الساهرين المحبين للحياة والفن، العديد من الميدلي الغنائية التي سبق وقدمتها ونجحت بها وحفظها الجمهور.
ختام الحفل مسك مع الريّس ملحم زين الذي يستقبل عامه بضحكة وفرح ومولود جديد "حسين" الذي جاء ليبشره بعام مشرق ، فشارك ملحم فرحته مع الجمهور قدم لهم أجمل الأغنيات الخاصة وغير الخاصة بصوته الجبلي الذي يشبه لبنان وجبروته.


موقع "الفن" حضر الحفل وكان لنا بعض اللقاءات مع النجوم ومع متعهد الحفل ميشال حايك.


نجوى كرم: أتمنى أن تكون هذه السنة خيراً وسلاماً ومحبة وفرحاً للجميع.
أتمنى أن يبقى الحب بقلب كل شخص وأن نفكر فيه أكثر وأكثر فكلما فكرنا بالحب أكثر كلما وجدنا السعادة.
أجمل ما حصل معي العام 2016 هو جولاتي الفنية في الصيف التي حققت نجاحاً كبيرًا ومحبة الناس طبعاً. وأعدهم أول هذا العام بأن يكون الألبوم موجوداً في متناول أيديهم.


ملحم زين: سعيد جداً بهذا الحفل ، وائل أخ وصديق ونجوى أخت عزيزة وغالية ولهما كل المحبة ، لذلك الجو كله محبة وهذا يترجم على المسرح ، وميشال حايك أعتبره سوبر مان ، ووضع لبنان هذا العام على صعيد الحفلات كان جيداً جدا".
ويضيف :"أملنا بأن يبقى بلدنا عامراً ، وسعيد بأن النجوم في لبنان راغب علامة أنا ونجوى ووائل أيضاً وعاصي وصابر الرباعي وغيرهم الكثير ، هذا ما نريده واذا كان بلدنا معافى نغني به دائماً هذا مؤكد".


ميشال حايك: "تحدينا الصعوبات وكانت الأجواء مميزة ولدينا حفلات ثلاث هي الأضخم وكلها كانت sold out.
إخترنا الأهم وهم نجوى ووائل وملحم وعاصي وكان ينقصنا وجود كاظم الساهر.. وبالنسبة لي أختار الفنانين شباك التذاكر رقم واحد.. لدينا أهم حفلات وأهم فنانين وأغلى أسعار أيضا، كلهم يقولون أسعار التذاكر مرتفعة ، وأنا أقول نعم سعر التذكرة بحفل نجوى ووائل وملحم وصل إلى 2000 دولار .. هذه ثقة بالنفس لأن لدي أهم فنانين ، وعندي أفضل نوعية وأهم اماكن للسهر ، وهذه بيروت".