تصدر الفيلم اللبناني "ولعانة" الترتيب في شباك التذاكر للاسبوع الثالث على التوالي متفوقاً على باقي الأفلام في الصالات اللبنانية وتصدر الترتيب في الأسبوع الأول من العام 2017.

فيلم "ولعانة" من كتابة كلود صليبا واخراج ايلي حبيب وانتاج ايغل فيلمز. أما بطولة العمل فهي لماغي بو غصن وكارلوس عازار ووسام صباغ وشكران مرتجى وباقة من الممثلين اللبنانيين. وأطلق الفيلم بالصالات اللبنانية بتاريخ 13 كانون الأول 2016.
في المرتبة الثانية فيلم " Assassin's Creed" من اخراج " Justin Kurzel" وبطولة " Michael Fassbender" و" Marion Cotillard" و" Jeremy Irons" و" Brendan Gleeson" و" Michael K. Williams". مدة الفيلم ساعتان و 20 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 14 كانون الأول 2016 .
في المرتبة الثالثة فيلم " Passengers " من اخراج " Morten Tyldum" وبطولة " Jennifer Lawrence" و" Chris Pratt" و" Michael Sheen" و" Laurence Fishburne" و" Andy Garcia". مدة الفيلم ساعة و 56 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 21 كانون الأول 2016 .
في المرتبة الرابعة فيلم "Sing" من اخراج " Garth Jennings" وبطولة " Scarlett Johansson" و" Taron Egerton" و" Matthew McConaughey" و" Reese Witherspoon" و" Seth MacFarlane". مدة الفيلم ساعة و 50 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في اندونيسيا بتاريخ 8 كانون الأول 2016 .
في المرتبة الخامسة فيلم "Moana" من اخراج " John Musker " و" Ron Clements " وبطولة " Auli'i Cravalho " و" Dwayne Johnson " و" Nicole Scherzinger " و" Jemaine Clement " و" Alan Tudyk ". مدة الفيلم ساعتان و 13 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في بلجيكا بتاريخ 14 كانون الأول 2016 .
في المرتبة السادسة فيلم " Why Him" من اخراج " John Hamburg" وبطولة " James Franco" و" Bryan Cranston" و" Zoey Deutch" و" Megan Mullally" و" Griffin Gluck". مدة الفيلم ساعة و 51 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 23 كانون الأول 2016 .
في المرتبة السابعة فيلم " Rogue One: A Star Wars Story " من اخراج " Gareth Edwards " وبطولة " Felicity Jones " و" Diego Luna " و" Mads Mikkelsen " و" Donnie Yen " و" Riz Ahmed ". مدة الفيلم ساعة و 53 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 23 تشرين الثاني 2016 .
تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "GRAND CINEMAS" في لبنان.