أحيت الفنانة أنغام أمس حفلاً لها بمناسبة العام الجديد في دار الأوبرا المصرية وتألقت فيه بفستان أسود أنيق قدمت خلاله أكثر من 25 أغنية بين الحديث والقديم، حضره مجموعة من رجال السياسة والإعلام منهم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق ومستشار رئيس الجمهورية، والإعلامي إبراهيم عيسى، والإعلامي إسلام بحيري، ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق سيد معوض، والسيناريست تامر حبيب.

أنغام توجهت بالتحية للجمهور الذي ملأ مقاعد المسرح الكبير مؤكدة أن وجود الجمهور "دفا مصر" في هذه الأجواء الباردة، كما غنت أيضا بقيت وحدك وواحدة كاملة وطول ما أنت بعيد ومهزومة وأهي جات ونفسي أحبك وغيرها من الأغنيات.

واستهلت أنغام الحفل بأغنية بلدي التاريخ كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز، تلتها أغنية "حتة ناقصة" كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي، إضافة إلى أغنية بين البنين كلمات أمير طعيمة وألحان محمد حماقي وتوزيع خالد عز.

وحضرت أنغام بصحبة مدير أعمالها تامر عبد المنعم الذي تولى أيضا إدارة أعمال المايسترو هاني فرحات، بمشاركة محيي عفيفي وأضفى مصمم الأضاءة العالمي جون وليم أجواء ساحرة تماشت مع أجواء كل أغنية، حيث من المقرر أن يشارك في كل حفلات أنغام القادمة بالإضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور وشهير.