بدأت قناة الـ otv بالترويح لبرنامج جديد سيحمل عنوان "على ما يبدو" من تقديم الزميلة أماني جحا التي فاجأت الجميع عبر مواقع التواصل الإجتماعي كونها فتاة محجبة وأشاد الكثير من روّاد هذه المواقع بخطوة الـ OTV خصوصاً أنّ الفتاة المحجبة شبه مغيبة عن الشاشات التلفزيونية في لبنان.


أماني كشفت في تصريحات خاصة لموقع "الفن" عن فكرة البرنامج خصوصاً أنّ البعض أشار إلى أنّه قد يكون شبيهاً لبرنامجي "هيدا حكي" و "لهون وبس"، وقالت: "برنامجي ليس شبيهاً بالبرامج التي تُقدم يوم الثلاثاء لأنّه توجد نسختين ناجحتين. هو إجتماعي فني سياسي وكل ما يهتم به الناس والأخبار الأسبوعية على طريقتنا وبأسلوبنا الخاص، وسنستضيف في الحلقة الواحدة حوالى الثلاثة ضيوف.
أماني أعلنت عبر موقعنا أنّها عملت في قناة "العالم" قبل عشر سنوات لكنني لم أطل عبر الهواء وتدربت على يد الأستاذ الكبير فؤاد الخرسا، ثم عملت في قناة "الأنوار" بالكويت، وعندما عدت إلى لبنان كثر من قالوا لي أنّ صوتي إذاعي فعدت وقدّمت برنامج عن مواقع التواصل الإجتماعي بأسلوب نقدي "مهضوم"، وبعدها قررت أن أعرض فكرة برنامج لشاشة الـ OTV ووجدت ترحيباً.
وحول الإنتقاد التي قد تتعرض لها قالت أماني: "يوجد إنتقادات تأتي في مكانها وأستفيد منها وبعض الإنتقادات تكون مسبقة وقبل أن يُعرض البرنامج".
تختم أماني مشيرةً إلى أنّها متفائلة بأنّها ستكسر الصورة النمطية في الشاشات اللبنانية، فهل تفعلها؟