منذ إنطلاقة الموسم الدرامي، عاشت جيني إسبر نشاطاً ملحوظاً، فإنتهت من تصوير مشاهدها في مسلسلين سوريين هما "هواجس عابرة" مع المخرج مهند قطيش، و"الرابوص" للمخرج إياد نحاس، ومسلسل عربي مشترك هو "جنون الشهرة"، في وقت إعتذرت فيه عن ثلاثة أعمال دفعة واحدة هي "كعب عالي"، و"المحرومون"، و"سنة أولى زواج".


موقع "الفن" إستضاف الممثلة الجميلة التي خضعت حالياً لفترة نقاهة بعد تعرضها لحادث سير، وإرتأت الإبتعاد عن الأضواء ريثما تتحضرر للعودة مجدداً .



إعتذرت عن مسلسل "سنة أولى زواج" لأسباب صحية، فهل من تفاصيل أكثر؟
لا يوجد تفاصيل سوى أني اعتذرت لأن مرضي فرض عليّ قضاء فترة نقاهة بعدما تعرضتت لحادث، لذا فأنا بحاجة للراحة بعد إرهاق كبير خلال الفترة الماضية.
طبعاً الحادث وقع في طريقي بين سورية ولبنان، ودخلت على إثره المستشفى، والحمد للهه على كل حال.

هل تؤمنين بأن الحسد هو وراء الحادث؟
أبعد الله عنا العين، وسامح الله كل من ينظر للآخر بعين الحسد... كل شيء وارد لكنن إيماني بالله فوق أي اعتبار، ومن يؤمن بالقضاء والقدر لا يخاف من شيء.


ماذا عن مسلسلات "الرابوص" و"هواجس عابرة" و"جنون الشهرة"؟
أؤدي في العمل الأول شخصية "غصون"، وهي امرأة تعيش مع طفلتها التي تبلغ من العمر 8 سنوات،، وتعيش في موقف صعب مع "جابر" الذي يعمل جاهداً للزواج منها بأي طريقة، إلا أنها ترفض ذلك وتتهرب منه بكل الطرق الممكنة.
وفي الثاني أظهر بشخصية "جيجي" وهي فتاة بسيطة مرحة، تعمل مساعدة في صالون حلاقةة تمتلكه "أنسام"، وقد خصيت هذه الشخصية بإطلالة جديدة لم أظهر بها من قبل، حيث صبغت خصلات من شعري بألوان نافرة، واخترت تسريحة مميزة بهدف رسم صورة مختلفة للكوافيرة. وفي "جنون الشهرة" أقدم شخصية "دولي"، وهي فتاة جميلة تملك شركة إنتاج تنتج العديد من الأعمال، وتتحكم بالوسط الفني والفنانين، وتلعب بهم كما تلعب بأحجار الشطرنج كونها الأقوى في السوق.



هل تعتبرين أن ظهورك في عدة أعمال بالموسم الواحد ظاهرة سلبية؟
لا أبداً، لا مشكلة عندي بتعدد المشاركات ما دمتُ أقدم أدواراً مختلفة، علماً أنها تصل حدود السلبيةة عندما تتشابه فقط.

هل يشتتك هذا التعدد؟
لا أعتقد ذلك لأني أحصر تفكيري بكل شخصية ، وأنا بطبعي أحب التنوع الذي يجعلني راضية عنن نفسي، لذلك تجدني أشارك في أعمال كوميدية واجتماعية وبيئية و...إلخ.

تعتبرين من أجمل الممثلات في سورية والوطن العربي، كيف تحافظين على جمالك ورشاقتك؟
أحاول اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، كما أمارس الرياضة بشكل دائم، وبين فترة وأخرى أزور مراكزز التجميل لأهتم ببشرتي وبعض التفاصيل الصغيرة التي تزعجني.

كثير من النجمات يقلدنك بممارسة الرياضة، هل يزعجك هذا الشيء؟
على العكس، أشعر بالسرور عندما أكون مثالاً يحتذى به بمجالل الصحة والجمال، بخاصة أنني خبيرة تغذية أصلاً.

ظهرت منذ مدة بصورة بلا ماكياج؟
على العكس تماماً، الجميع استقبل هذه الصورة بالإشادة بجمالي، بل أكد البعض أني بدوت فيها أكثرر جمالاً وأصغر عمراً.. وكما يقول المثل: "الحلوة حلوة حتى لو فاقت من النوم".

شاركت مؤخراً بعدة أعمال كوميدية، هل أنت بطبعك مرحة وتعشقين الكوميديا؟
أنا إنسانة هادئة جداً لكنني مرحة وأحب "البسط" وأكره الصراخ وأجواء التوتر.

قدمتِ أيضاً الكثير من الأدوار المثيرة والإشكالية، لماذا؟
الهدف من هذه الأدوار تسليط الضوء على واقع موجود وتوعية فتيات الجيل الجديد، وليس لإثارة الغرائز.

ما هي العوامل التي تشدك إلى دور دون آخر؟
بالبداية ألا أكون قد قدمت الشخصية نفسها في السنة الواحدة، وأن تكون مؤثرة عند الناس، وكل ماا أفكر فيه هو الدور وطبيعته بعيداً عن المال الذي أصنفه بالمرتبة الأخيرة.

هل تفكرين بالزواج مجدداً بعد تجربة فاشلة؟
لا أعتبر تجربتي فاشلة، بل هي تجربة تحمل الحلو والمرّ متل أي زواج ممكن أن يستمر أو ينتهي، أماا زواجي مجدداً فهو قسمة ونصيب أتركه للأيام المقبلة.

ما هي مواصفات رجل أحلامك؟
أن يكون صادقاً وحنوناً، والشيء الأهم أن أشعر معه بالأمان، وأن يكون صديقاً لي قبل أن يكون زوجاً.

هل تفكرين بالإنجاب مجدداً أم "ساندي" تكفيك؟
ساندي كل حياتي، لكن لا أستطيع أن أخمن ما تحمله لي الأيام.

ما الأمور التي تحرصين على تعليمها لإبنتك؟
أن تكون قوية وطيبة وتؤمن بأن في الحياة لا يصح إلا الصحيح مهما كان الهدف صعباً، لأن الطريقق الصحيح دائماً أصعب.
وأحب أن أعلم ابنتي اللغات لأننا عائلة متعددة اللغات، كما أتمنى أن أعلمها الموسيقى والرسم.

جمهورك أطلق عليكِ ألقاباً عديدة، فأياً منها تفضلين؟
كل الألقاب قريبة إلى قلبي لأنها منحت بدافع المحبة، فهي تزيد ثقتي بنفسي وبمسؤولياتيي في الوقت نفسه.. لكن أكثر لقب يحفزني هو "باربي الشاشة".


ما هي طقوسك في عيدي الميلاد ورأس السنة؟
تتمحور طقوسي بأن تجتمع عائلتي الجميلة وأصدقائي المقربين لقضاء أحلى الأوقات،، وأحرص في كل عيد على التواجد مع أهلي مهما كانت مشغلات الحياة كثيرة، لأن لمة العائلة لها نكهة خاصة ولا تفوت.

ما قصة الحسابات المزورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟
هناك العديد من الصفحات المزورة عبر موقع الفيس، علماً أنني أمتلك حساباً شخصياً للتواصلل مع أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين، وصفحة رسمية تضم ما يقارب 255 ألف معجب، ولستُ مسؤولة عما يرد في باقي الصفحات .