أحيا الفنان حسين الشمعة ثلاث حفلات متتالية ليلة رأس السنة في عاليه ، البداية كانت الى جانب الفنان محمد إسكندر ، حيث قدم حسين وصلة غنائية مميزة ووقف أمام 700 شخصاً تقريباً ، وغنى لهم مجموعة من الاغاني المتنوعة ما بين القديم والجديد، كما قام بأداء أغانيه الأربع وختم بأغنيته الأخيرة "البنت العربية" التي نالت إعجاب الحضور ، والتي ما زالت تحصد نجاحاً وإستحساناً عند المستمعين .

أما الوصلة الثانية فكانت مع الفنان جان كلود صليبا والراقصة نغم ، حسين إستقبل العام الجديد مع الجمهور وتمنى معهم عاماً سعيداً للجميع وعلى أمل أن يحمل معه هذا العام كل المحبة والتسامح والسلام والخير لكل اللبنانيين والعرب .
أما السهرة الثالثة فكانت مسكاً بختامها حيث كان بإنتظاره عدد كبير من الصبايا اللواتي حضرن خصيصاً ليستمتعن معه ليلة رأس السنة، حسين الذي لم يكل ولم يتعب قدم وصلته من الساعة 1.30 حتى الساعة الرابعة فجراً ، رقص وراقص الحضور وإستمتعوا بحضوره وبصوته المميز وغنوا معه "ريتو ما يبلا" "ضريبة عالجمال" "مش عم بيخليني شوفو" و"البنت العربية" .
حسين الشمعة الذي بدأ مسيرته الفنية منذ سنة تقريباً ، إستطاع أن يكون حاضراً ومؤثراً على المسرح، كما إستطاع أن يحصد ثلاث حفلات في ليلة واحدة وهي ليست ككل الليالي ، وهذا إن دلّ على شيء فهو يدل على مستقبل زاهر لهذا الفنان .