يطل الإعلامي ​جورج معلولي​ وزميلته ​لارا نون​ ليلة ​رأس السنة​ في حلقة خاصة موضوعها "السلام" عبر ​قناة مريم​ ، حيث يستقبل جورج ولارا الأستاذ ​فيكتور عبود​ من جمعية "يازا" الذي يقدم نصائح عن القيادة، خصوصاً إذا كان هناك أشخاص ثملون يقودون سياراتهم خلال عودتهم من سهرة رأس السنة .
كما تشارك في الحلقة رئيسة التحرير ​هلا المر​ التي تتحدت عن علاقتها بيسوع وعن زواجها ، ويشارك الفنان ​جورج الراسي​ الذي يتحدث أيضاً عن علاقته بيسوع ، وعن مشاكله الزوجية ومشاكل شقيقته نادين ، ونشاهد في الحلقة كليب جديداً للراسي .
وتطل في هذه الحلقة أيضاً السيدتان حُسن عبود وتريز فرا من حركة "درب مريم" التي تجري لقاءات في القرى التي فيها عيش مشترك لتقريب وجهات النظر ، أما الدكتورة عبير فرح والسيدة آسيا قاسم ، اللتان هما من الوجوه التي برزت في المجتمع، فستشجعان المرأة اللبنانية والعربية على تأسيس أعمال صغيرة لهن ، كما يعرض في الحلقة تقرير عن أفضل نساء العالم وأهم إنجازاتهن .
مغينة الأوبرا تيرا معلوف التي تقدم في الحلقة ترانيم وأغنيات ميلادية بأسلوب أوبرالي، تتحدث عن الأغنية والكليب الذي جمعها بمغني أوبرالي إيطالي، حيث أن الأغنية تجمع بين العربية والإيطالية وتحكي عن هجرة السوريين من بلدهم ، كما ويطل في الحلقة الممثل الكوميدي ​جورج خوري​ ويقدم ستاند اب كوميدي ويقلد الكثير من الشخصيات ، إضافة إلى مشاركة موسيقية من فريق Best of Beats التي ستعزف عندما ينتصف الليل لتستقبل معنا العام الجديد .
تعرض هذه الحلقة ليلة السبت المقبل عبر قناة "مريم" ، عند الساعة التاسعة مساء ، وبإعادة الأحد بعد الظهر عند الساعة الرابعة إلا ربعاً .