وسط تشديد أمني كبير أقامت مصلحة الطلاب في القوات اللبنانية حفلها الضخم السنوي بمناسبة الاعياد المجيدة في الفورم دو بيروت حضره حوالى 5 آلاف شخصاً.


هذا العام كان مميزاً بحضور الفنان عاصي الحلاني والفنانة نانسي عجرم والممثل الكوميدي طوني أبو جودة والفنان الاوبرالي بافو.
قدمت الحفل الاعلامية سابين يوسف التي بدت بكامل أناقتها وجمالها وقد بدأ التوافد الى الحفل بدءاً من الساعة الثامنة .

موقع الفن حضر الحفل الذي افتتحه عند التاسعة والنصف الفنان بافو بأغان خاصة بالعيد والمناسبة. الفنان طوني أبو جودة أطل على المسرح فقدم STAND UP COMEDY ومن بعدها عدداً من الأغنيات باللغة الأجنبية.
نانسي عجرم أطلت بفستان أنيق عند الساعة 11 بعد أن أقامت عدداً من اللقاءات الصحفية السريعة وأكدت بكلمتها الاولى على المسرح " أنا سعيدة الليلة بأني مجتمعة بطلاب لبنان الذين هم مستقبل لبنان وإن شاء الله يحمل العام الجديد الخير لنا ولبلدنا ولشعبه ولكافة الدول العربية. ورحبت بالسيدة ستريدا جعجع".
الأغنية الاولى التي اختارتها نانسي تظهر طاقة ايجابية كبيرة فقدمت "الدنيا حلوة" ثم "احساس جديد" "ما تجي هنا" و"معقول الغرام" التي رددتها معها النائب ستريدا جعجع بينما لم تقدم نانسي أغنيتها الجديدة "عم بتعلق فيك" عكس ما توقع البعض.
ثم حوالى الساعة الثانية عشر ونصف حضر عاصي الحلاني الذي أيضاً بدوره التقى الصحافة بلقاءات سريعة فكان كعادته بشوشاً وصاحب ذوق كبير بالتعامل مع الجميع ليطل على المسرح بتصفيق حار على أنغام أغنية "بيكفي انك لبناني" فرحب بالحضور ووجه تحية خاصة لستريدا جعجع.

لمشاهدة الألبوم كاملاًاضغط هنا