صورت شاشة الـ otv السهرة الخاصة بعيد رأس السنة من خلال إستضافة عدد كبير من الفنانين والممثلين في صالة السفراء في كازينو لبنان.


أجواء فنية مليئة بالحب والتفاؤل بالعام الجديد، أغنيات، لوحات راقصة وسكتشات مضحكة قدمت على المسرح من قبل الفنانين الذين كانوا ضيوفاً مميزين لاستقبال عام جديد ووداع عام 2016.
حضر الفنان الكبير صباح فخري ليقول للجميع كل عام وأنتم بخير رافقه ابنه أنس، وحضرت الفنانة رويدا عطية وخطيبها الفنان اسماعيل مناسترلي كذلك الفنانة شيراز كانت احدى الضيفات مع الفنان باسم فغالي الا انهما صورا مرورهما على المسرح قبل ساعات لالتزمات فنية خاصة بشيراز، الفنانة مايا نعمة وفرقتها الراقصة قدمت اطلالات عديدة على المسرح ولفتت الانظار باحترافها وقوة حضورها واللوك الشبابي الذي ظهرت به، كذلك حضرت الفنانة كريستينا صوايا بأناقة لافتة وقدمت مفاجأة على المسرح، وأطلت الفنانة ليال عبود وقدمت اغنيات خاصة رقص على أنغامها الحضور. وقدم الفنان أمير يزبك ايضاً على المسرح وصلات غنائية كذلك فعل زملاؤه الفنانون نقولا الأسطا وطوني كيوان وهشام الحاج ، وقدم الحفل الإعلامي سيرج أسمر والإعلامية والممثلة كاتيا كعدي.

موقع الفن حضر وكانت لنا بعض المداخلات .


صباح فخري: أتمنى أن يعم السلام على بلدنا وعلى كل العالم العربي في هذه السنة الجديدة.
أنس فخري: نحن والشعب اللبناني والـ otv بيننا صلة عميقة وعريقة والمحبة دائما نبادلها بمحبة لذلك من دواعي سرورنا ان نلبي دعوتهم أنا والاستاذ صباح فخري، السهرة لطيفة والأجواء ميلادية جميلة ودفء العيد وأجواء رأس السنة أتمنى أن يعيدها الله على الجميع بالسلام والصحة.
كريستينا صوايا: لا يوجد أجمل من الأحمر لون الحب والعيد، أتمنى أن تحمل هذه السنة الحب للجميع وأن تحمل المحبة والخير والصحة لأنها الأهم وأنا اشارك اليوم بهذه المناسبة بكل فرح وأحضر مفاجأة الليلة لنفتتح السنة الجديدة ونستقبلها بفرح فسأطلق أغنية جديدة ضمن لوحة معينة.
رويدا عطية: أمنياتنا كثيرة ونحن كسوريين نتمنى الخير لبلدنا وأن تعود سوريا كما كانت وأفضل وكلما نجحنا خارج بلدنا نثبت أننا نحب الحياة وأتمنى الخير أيضا لبلدي الثاني لبنان كما أتمنى أن تكون هذه السهرة اليوم مميزة بأجوائها، ونحضر أنا واسماعيل لعمل غنائي هو ديو سنغنيه معاً.
إسماعيل مناسترلي: أولاً أتمنى السلام لبلدي ولكل العالم العربي. ونحضر أنا ورويدا لاغنية نطلقها بمناسبة العام الجديد عبر الـ otv.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.