في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنان السوري ناصيف زيتون، عبر قناة LBCI.

عبّر ناصيف في البداية عن تفاؤله بالعام 2017، وأكد أن طموحه لا حدود له ليحقق نجاحات أكبر وطرح أغاني جميلة تنال إعجاب الجمهور، بالإضافة الى الإنتشار أكثر.

وكشف ناصيف أنه سيحيي في 21 كانون الثاني/يناير المقبل حفلاً غنائياً مع النجمة إيفا لونغوريا، وقال: "حلمي أن أغني مع النجمة بيونسيه".

وقدّم ناصيف في الحلقة مجموعة من الأغاني لعمالقة الفن وأغانيه القديمة والجديدة، وغنى لمروان خوري "أكبر أناني" و"معقول" لنانسي عجرم، ووجه تحية لنانسي.

وعبّر ناصيف عن إعجابه الشديد بفن مروان خوري وأعماله وأسلوبه في التلحين، وقال: "أتمنى العمل معه وأخذ لحن منه".

وأشار الى أنه تعرّض لمواقف غدر وقلة وفاء من بعض الناس، وهذا الأمر لن يوقفه عن العمل والإجتهاد في تقديم أنجح الأعمال، وقال: "أنا إخترت مجال الفن ولا أرضى إلا بالمرتبة الأولى والنجاح الأكبر من هيك وأنا أسعى لهذا بعملي".

وأبدى ناصيف تخوفه من الغرور وتمنى أن لا يصل الى هذا الأمر، وقال: "في كتير فنانين بحبون بشوفن مغرورين وبخاف من هيدا الشي يصير معي.. وأكبر حلم من أحلامي انو التاريخ يذكرني كفنان".

وخلال الحلقة كان لـ"دعد" إطلالة مميّزة في الحلقة، وهي التي تشارك في برنامج "نقشت Take me out"، وتبادلت مع هشام الأحاديث والمواقف المضحكة.

وإعتبرت دعد أن برنامج "نقشت Take me out" من البرامج الناجحة وهذا سببب الهجوم عليه، كما أثنت على هشام وبرنامجه.
ونصحت دعد الفتيات بأن يكون لديهن قناعة بالحياة، ويعشن مع شريك حياتهن على المرة قبل الحلوة.