أطلت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي في حلقة استثنائية في برنامج منّا وجرّ بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وكانت مقدمة بيار ربّاط وطريقة الإستقبال تليقان بنجمة استثنائية كهيفا.


كالعادة هيفا بدت بكامل جمالها وأناقتها ولياقتها في الحديث، ولفتنا أسلوبها في الرد على الأسئلة التي طُرحت عليها، بالإضافة إلى ذكرها بشكل دائم ومتكرر لجمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، رغم أنّها أشارت إلى أنّها تهتم بتفاعلهم أكثر من عدد الـ likes على صفحاتها.
لكن في الوقت عينه كنّا ننتظر من البرنامج أن يستغل تواجد هيفا بأسئلة مفيدة بدلاً من إضاعة الوقت ببعض الفقرات التي جاءت مملة بعض الشيء خصوصاً أنّها حلقة استثنائية ولا يمكن أن تكون حلقة هيفا كباقي الحلقات، فمثلاً هناك فقرة يتقدم فيها لهيفا ثلاثة رجال في محاولة لإقناعها بالزواج من أحدهم، والتي هيفا نفسها شعرت بالملل عندما تظاهرت أنّها تتّصل بوالدتها لتخبرها أنّها في لقاء ممل، وبين الشبّان الثلاثة لم يكن هناك مثال للرجل الـ GENTELMEN. أما بيار فقد أخطأ عندما ذكر أنّ هذه إطلالة هيفا الأولى على القنوات اللبنانية منذ سنتين، فيما هي أطلّت في بداية العام الحالي عبر قناة "الجديد".
برأينا عندما تكون هيفا ضيفة في برنامج يجب استغلال ظهورها الجذّاب.