كشف الممثل ومقدم البرامج طارق سويد عبر موقع "الفن" عن مبادرته الإنسانية التي أطلقها عبر صفحته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لمساعدة سيدة تدعى "روز" والإحتفال معها بعد وفاة زوجها.

القصة بدأت قبل ثلاث سنوات مع طارق والممثلين ماغي بو غصن ووسام صباغ الذين بادروا عبر مواقع التواصل الإجتماعي لجمع أكبر عدد من الناس لمساعدة "تيتا روز وجدو إيلي" الذين يعيشان في غرفة قديمة بمنطقة الأشرفية، وقاموا بشراء أثاث للغرفة ووسائل تدفئة بالإضافة إلى جمع مبلغ من المال.

طارق أشار إلى أنّ "جدو إيلي" توفي قبل سنة، وقد أطلق حملة لجمع أكبر عدد من الناس للإحتفال بعيد الميلاد المجيد مع "تيتا روز" بهدف أن لا تشعر بالوحدة بعد وفاة زوجها. وأضاف: "الموضوع ليس مادياً لأنّ أي إنسان يستطيع أن يتبرع لها بمبلغ معين من المال دون أن يعلم أحد، لكن الهدف هو أن لا تبقى تيتا روز بهذه المناسبة وحدها وأن نقول لها أنّنا جميعاً نقف إلى جانبها ونحبها حتى لو كانت لا تعرفنا".

سويد أشار إلى أنّ الإنطلاق من منطقة فرن الشباك يوم الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء، وطلب سويد من الجميع عبر "الفن" إحضار طبق طعام من المنزل: "لكي نشعر أنّنا بذلنا مجهوداً من أجل "تيتا روز" كما سيتبرع كل شخص بمبلغ صغير لدفع أجار الغرفة لفترة طويلة".