اعربت الممثلة ميرفت أمين عن سعادتها ببدء تصوير فيلمها الجديد "ممنوع الاقتراب او التصوير" مؤكدة ان هذا العمل مختلف تماما عن اي عمل قدمته من قبل .


وقالت ميرفت في تصريح خاص للفن انها انتهت من تصوير ما يقرب اربع ايام من العمل حتى الان الذي تدور احداثه كلها داخل لوكشن واحد حيث . وتدور احداث الفيلم عن "عائلة العنتابلي التي حصلت على حكم من المحكمة باستلام ورث أجدادهم وهي فيلا في إحدى المناطق الراقية ولكن للأسف عندما استلموا الفيلا اكتشفوا أنه مقام فيها قسم شرطة ومن الصعب طرد القسم من الفيلا فاضطرت العائلة للعيش داخل القسم وتحدث مواقف كوميدية طوال الوقت".
واضافت "ميرفت " اجسد شخصية سيدة قويه هي المتحكم والمسيطرة في اسرتها فالاب عاطل بالورثه والعائلة ارستقراطيه جدهم العنتابي باشا كان من اغلي الباشوات في عهد الملك فاروق ولكن عندما قامت الثورة اخدت بعض ممتلكاته من ضمنهم الفيلا التي استطاعت اسرته استردادها مرة اخري من الحكومة.
وتابعت : "قمت باختيار هذا العمل من وسط 6 سيناريوهات سينما كانوا معروضين عليه فالفيلم مختلف بالنسبه لي وبه مساحة كبيره لي في تقديم الكوميدي عن اي فيلم قدمته من قبل ولكنها كوميدي غير مبتذله معتمد علي الموقف فقط لذا متفائل كثيرا بالعمل خصوصاً انني اعمل مع مخرج روماني سعد وهو مخرج يهتم بأدق تفاصيل كل شخصية داخل العمل وساعده في ذلك انه مؤلف العمل قبل ان يكون مخرجه"
"ممنوع الاقتراب أو التصوير"، بطولة ميرفت أمين ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد وشيماء سيف وياسر الطوبجى وأيمن منصور ومحمد مهران وطارق الإبيارى وأشرف طلبة ورشا الخطيب ومروة الأزلي وتأليف وإخراج روماني سعد.