إستطاع هشام حداد أن يحجز مكاناً له ولبرنامج "لهون وبس" في صدارة ترتيب البرامج المحلية على القنوات اللبنانية، ونجح أخيراً في نيل ثقة الفنانين والممثلين ليطلوا معه في البرنامج وهذا ما سيظهر في الحلقات المقبلة.

ولكن أمام كل هذا، لا يمكن للمجتهد أن يتراجع أو أن يحاول الإلتفاف على المشاهدين من خلال تقديم أفكار متداولة أو حتى مضى عليها فترة طويلة من الوقت.

في حلقة الممثلة ماغي بو غصن، إستخدم هشام فقرة من برنامج "حرب النجوم" الذي يقدمه الفنان هيثم زياد وهي بعنوان "غنيها" . صحيح أن حرب النجوم لم يكن أول من قدم هذه الفكرة ، ولكنه قدمها بطريقة مختلفة ومركزة أكثر من أي برنامج آخر. وبالتالي أن يعمد هشام، في هذه الفترة تحديداً، إلى اعطاء ماغي كلمات أغنية ويطلب منها أن تغنيها على لحن آخر، فهذا يضره.

ويواجه هشام أيضاً مشكلة في المواد المصورة التي ينشرها في برنامجه والتي غالباً ما يجدها فريق الاعداد على مواقع اخبارية أو مواقع التواصل الاجتماعي. فلا يمكن للإعداد أن يأخذ الفيديو نفسه للشجرة التي احترقت في فرن الشباك من دون أن يذكر ان موقع "النشرة" نشره. ومن الهفوات أيضاً، التحدث عن فيديو المذيعة التي أخطأت بلفظ إسم "بوينس أيرس" بعدما كان المنافس الأول لبرنامج هشام الممثل عادل كرم قد تناوله منذ فترة طويلة.

وبالتالي يا هشام من ينتظر الآخرين على "الكوع" هناك دائماً من ينتظره .. فيوم لك ويوم عليك .. وغلطة المتميز بألف !