إحتفلت بلديّة الحازمية مع أطفال البلدة بعيد الميلاد، حيث لبّى ما يقارب الألف ومئتي طفل دعوة المجلس البلدي لمشـاهدة مسرحية LOUNA الجديدة، التي تلاها توزيع هدايا قيّمة من البلدية بواسطة سيدات لجنة الثقافة والمهرجانات واللجنة الثقافية الشبابية في البلدية.

ألقى في بداية الحفل رئيس المجلس البلدي السيد جان الأسمر كلمة ترحيبيّة بالحضور، حيث أشار الى أنّ الأطفال هم عنصر أساسي لبناء غد أفضل، وأكـّد أن فرحتهم في هذا النهار المميّز هي أثمن هدية للمجلس البلدي، مشدداً على أن العيد لا يكتمل إلا برضى الكبار الذين هم سبب وجودنا في هذه الحياة وبضحكة من مباسم الأطفال الذين هم استمراريتنا.
ولعلّ أبرز ما جاء في كلمته:
""ليلة الميلاد يُمّحى البغض" ... كم نحن بحاجة الى السلام والى براءة الأطفال والى المحبة لمحو كل انواع البغض من قبلنا! عندما نجفف الدموع في العيون، نكون في الميلاد ... قدّرنا الله أن نبقي روح الميلاد على مدار السنة، وأن نزرع البسمة والأمل في عيون الجميع، وخصوصاً الأطفال الاحباء! عندما نجتمع معاً، تزهر الأرض ويكون رجاء ...
مشاريع كثيرة وكبيرة تحضرها البلدية، لكبارنا وصغارنا لأنهم الأساس ... أنتم الحاضر والغد الذي نريده مشرقاً ومتطوراً وفعّالاً لاستكمال عملية ابناء بلدتنا الحبيبة الحازمية!"
في هذا السياق، شكرت السيدة سيلفيا دعيبس (عضو المجلس البلدي – مسؤولة لجنة الثقافة والمهرجانات في البلدية) الرئيس على حضوره ومشاركته الأطفال فرحة العيد وعلى كل ما يقوم به مع المجلس البلدي لنشر الثقافة والفرح، وسادت على الإحتفال أجواء عائلية غمرتها الألفة والمحبة.