"إعتذرت ولم أُستبعد من المشاركة في مسلسل العاصوف، هذا ما أكدته الممثلة السعودية مروة محمد، كاشفة عن تلقيها عقداً من الجهة المنتجة للمشاركة في بطولة المسلسل المذكور، مع ناصر القصبي وحبيب الحبيب وريم العبدالله، إلا أن تعارُض تصويره مع تقديمها لبرنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية حال دون ذلك.

وأفصحت محمد خلال مقابلة مع جريدة الراي الكويتية عن مشاركتها في عمل درامي مشترك، يضم مجموعة كبيرة من الممثلين العرب، مبدية تحفظها على الخوض في تفاصيله، درءاً للعواقب الوخيمة التي يفرضها الشرط الجزائي في العقد المبرم بينها وبين الجهة المنتجة، نافية في الوقت ذاته كل ما يشاع حول اعتزالها التمثيل، ومؤكدة أنها باقية في الفن وعائدة إلى بلاتوهات التصوير متى سنحت الفرصة.

واعتبرت محمد أن ظهور ممثلات جدد في بلادها لا يقلقها على الإطلاق، بل إنه يساهم في دفع عجلة الإنتاج الفني، للنهوض بالدراما السعودية، مستبعدة خروج الأمر عن مضمار المنافسة الشريفة، ما دام الجميع يعمل لرفعة الفن.

واعترفت محمد في سياق حديثها بأن التزاماتها الأسرية ورعايتها لزوجها وإبنها، قلّص من فرص مشاركتها في الأعمال الخليجية، لا سيما تلك التي يجرى تصويرها في الكويت.