يحرص المخرج والمنتج عبدو نجار أن يقدّم في كل عام عملاً إلى قوى الأمن الداخلي من إنتاجه.

فمنذ سنتين أنتج وأخرج فيلماً قصيراً هو دعاية لقوى الامن الداخلي تحت عنوان "ليش توقف بابا نويل على أحد حواجز قوى الأمن". أما فكرة الفيديو فكانت أن تقوم قوى الأمن الداخلي يإيقاف السيارات التي وضع أصحابها حزام الأمان كأنهم مخالفون بهدف تقديم لهم هدية عربون مكافأة على التزامهم بقوانين السير.
أما هذا العام وفي حديث خاص مع المخرج عبدو نجار قال لنا إن المقدم جوزيف مسلم مسؤول العلاقات العامة في مديرية قوى الأمن الداخلي اتصل به ليسأله عما يحضره لهم هذا العام وعن فكرته فقدم له نجار فكرة توقيف الدراجات النارية التي يضع أصحابها الخوذة للحماية وتقديم لهم هدية لكن المقدم مسلم اقترح عليه فكرة إضافية في أن يتم توقيف الأشخاص الذين لا يضعون خوذة وتقديم لهم خوذة بهدف التوعية على ضرورة وضعها.
وتحت هاشتاغ وعد_عليّي، صورنا الدعاية، فأقامت قوى الأمن الداخلي حاجزاً فعلياً وتم توقيف الدراجات النارية. أما الهدايا فهي تقدمة khoury home . الهدف من الدعاية أن نقوم بإخافة السائقين ثم مكافأتهم على التزامهم بقانون السير وحماية أنفسهم من أجل التخفيف من عدد ضحايا الحوادث، فلو كل شخص يلتزم بالقانون لوفرنا الرقابة المشددة وحوادث السير، كما نريد أن نظهر الجانب الإيجابي للإلتزام بقانون السير.