أقام قطاع قنوات النيل المتخصصة ، مساء أمس ، الحفل السنوي لتكريم لنجوم الدراما المصرية والعربية لعام 2016.

وإفتتحت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني الحفل الذي أقيم في فندق هيلتون رمسيس بأغنية "بعشق" مصر بالاضافة إلى عدد كبير من أغانيها الشهيرة والتي تفاعل معها الحضور وقد تم تكريمها خلال السهرة عن مجمل أعمالها.

ومن النجوم الذين تم تكريمهم في الحفل ، جمال سليمان عن مسلسل "أفراح القبة" ، عمرو سعد عن مسلسل "يونس ولد فضة" ، محمد رمضان عن مسلسل "الأسطورة" ، يسرا عن مسلسل "فوق مستوى الشبهات " ، درة عن مسلسلي "ليالي الحلمية" و"الخروج" ، محمد فراج عن مسلسل "سقوط حر" ، صبري فواز عن مسلسل "أفراح القبة" ، خالد سليم عن مسلسل "مأمون وشركاه" ، حنان مطاوع عن مسلسل "ونوس" ، إلهام شاهين عن مسلسل "ليالي الحلمية" ، أحمد داوود عن مسلسل "جراند أوتيل" ، طارق لطفي عن مسلسل "شهادة ميلاد" ، لطيفة عن مسلسل "كلمة سر" ، أنوشكا عن مسلسل "جراند أوتيل" .

ومن رؤساء التلفزيون الذين كانوا أول الحاضرين المهندس أسامة الشيخ رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، ومجدي لاشين رئيس قطاع التلفزيون، وأمجد بليغ وشوقية عباس رئيسي قطاعي الإذاعة الهندسي والإقتصادي.
من الكواليس
شهدت بداية الحفل حالة من المشادات بين القائمين على الحفل ومراسلي القنوات الفضائية بسبب التهافت على تصوير لقاءات مع النجوم من ضيوف الحفل .

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.

تصوير شريف عبد ربه .