صرح الاعلامي المصري عمرو أديب خلال برنامجه "كل يوم" عن بدء انطلاق حلقات "كل يوم جمعة" التي يستضيف فيها مشاهير الفن والاعلام والرياضة ، والتي يبدأ عرضها في 23 من الشهر الجاري ، وستكون الفنانة إليسا ضيفة اولى هذه الحلقات .


اديب صرح بأنه استضاف في البرنامج اشهر واهم نجوم كرة القدم العالمية وهم ميسي ونيمار وكريستيانو ، وقال انه إلتزم الصمت حيال الاخبار التي كانت تتنقالها وسائل الاعلام حول سبب زيارة هؤلاء الثلاثة الى مصر .
أديب الذي حاول أن يستعرض انه اول اعلامي عربي يستضيف نجوم كرة القدم العالميين ، وأن محطة "ON" التي يعرض عليها برنامجه هي اول محطة تفوز بمقابلة مدتها نصف ساعة مع هؤلاء النجوم الرياضيين ، يبدو انه حاول تجاهل زميلته منى الشرقاوي التي قدمت منذ شهر على قناة "mbc" برنامج "أنا مشهور" وسبقته وإستضافت ميسي ونيمار وكريستيانو في لقاء مطول ، وكانت مدة الحلقة حوالى الساعتين وليس نصف ساعة .
وقام عمرو أديب خلال الحلقة بنشر صوره مع ميسي ونيمار وكريستيانو ، وقال إنه إلتزم الصمت 40 يوما ولم ينشر الصور ، وأنه من حقه أن يتباهى بحصوله على هذه اللقاءات مع ثلاثة كبار من عالم كرة القدم ، ووصف هذه الحلقات بأنها صورت بتقنيات عالمية ، وجرى مونتاج للحلقات في لندن ، وقال ان الجمور سيتفاجأ من التقنية العالية التي تم فيها تصوير الحلقات .