بعدما طرحت الفنانة نانسي عجرم أولى أغنيات ألبومها الجديد، اتصل موقع "الفن" بالموزع هادي شرارة الذي وزّع أغنية "عم بتعلق فيك" من كلمات وألحان زياد برجي.

وقال هادي شرارة عن الأغنية :" تشبه نانسي عجرم كثيراً وهي عمل مدروس جيداً. هذه الأغنية مرسومة رسماً لنانسي وفيها الكثير من البساطة".

وأَضاف:" بدأت ألاحظ أن الناس لم يعودوا يحبون الموسيقى الصاخبة كثيراً فالعقل البشري لا يستوعب وجود جمل لحنية وكلاماً نابعاً من القلب كما فعل زياد برجي بهذا العمل أن تكون الموسيقى صاخبة وبالتالي لا يمكنك أن "تدحش دحش" الموسيقى فقط لتقول إنك موزع".

وتابع:" أنا استعملت هذه البساطة على قدر بساطة الكلمة النابعة من القلب وحقيقيتها وعلى قدر الغناء الحقيقي الذي قدمته نانسي وبالتالي كان التوزيع حقيقياً ونظيفاً ويظهر سلاسة صوت نانسي وأداءها الرائع".

أما عن الآلات التي استخدمها في الأغنية والتي بدت قليلة، فأجاب شرارة:" الموضوع ليس بكمية الآلات الموسيقية بل بالطريقة التي استخدمت فيها. العدد لم يكن كبيراً ورغم ذلك تجد أن هناك "Volume" بالأغنية. استخدمنا الكمان والدرامز والبايز والبيانو وغيتار الكتريك واحد. الثقل في المؤثرات الصوتية هو بالكمنجات حين تسمع صوتاً كالضرب، هو نوع من التشويق "السيكسي" فعندما ترى شخصاً تحبه بهذا القدر قلبك يدق كما تدق الموسيقى".

وأكمل قائلاً:" هذه الأغنية كاملة من كل الجوانب. من الصعب جداً أن تكون بهذه البساطة في الحياة وأن يكون عملك جميلاً بنفس الوقت. موضوع كبير ولحن جميل بحاجة إلى توزيع من هذا النوع، توزيع بسيط وجميل وذوق عال جداً ..هذه الأغنية فيها "أستذة بالذوق".

أما عن أصداء الأغنية، فأجاب شرارة:" بصراحة لم أستطع أن أتابع عن كثب لأنني خارج لبنان. لكنني رأيت بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت جيدة جداً. نانسي محبوبة جداً وفنانة بكل ما للكلمة من معنى ولديها عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف:" ردة فعل الجمهور على هذه الأعمال هي التي تقود طريقة توزيعي في هذه المرحلة فانا أغير سياستي قليلاً في الموسيقى. أنا عمري 49 سنة وأستمع إلى أغاني جاستين بيبر، تايلور سويفت، أريانا غراندي لأعرف أين أصبحوا بالموسيقى في الخارج وكيف يفكرون لأن هؤلاء النجوم هم الاكثر استماعاً على يوتيوب. هذه أول تجربة لي من هذا النوع مع نانسي بهذه البساطة وهذه الحرية والسلاسة. لن يكون العمل الوحيد مع نانسي في ألبومها الجديد وهناك أكثر من عمل. أنا سعيد بردة فعل الجمهور وأتمنى أن تنال اعجابهم. وأنا فعلاً ارغب في أن أعرف بطريقة ما رأي الناس الموسيقي بهذا العمل بعيداً عن النقد الغبي والتفاهة".