تصدرت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان غلاف مجلة Health في عددها الجديد وتتحدث في مقابلة معها عن حياتها الشخصية وعن تجربتها في خسارة الوزن الزائد كي تظل بصحة جيدة وجسد رشيق.

النجمة البالغة 32 عاماً كشفت أن مدربها الخاص وعائلتها وصديق العائلة غونار بيترسون نصحوها بأن تزور اختصاصية تغذية.

وكشفت عن الحمية التي اتبعتها فقالت للمجلة في مقابلة :"توقفت عن شرب الصودا، وخسرت 11 باونداً والآن أشرب فقط الحليب الخالي من الدسم، أحب الجبن وهذا أمر مزعج ولكني إذا أردت أن أخسر الوزن بسرعة يجب علي أن أتوقف عن تناول منتجات الحليب ولا أتناول الكربوهيدرات بعد الثالثة بعد الظهر، أما كيم فهي تأكل أي شيء تريده وأنا في داخلي وكأني أقول لها :"أكرهك"..ممازحة.

وكانت اختصاصية التغذية تقول لي إن شقيقتي كيم تشبه الفيراري أما أنا فأشبه بالـ هوندا ، وأضافت :"حتى بعد خسارتي للوزن إلا أن هناك أشخاصاً يكرهونني وينتقدونني بأنه تتطلب من خسارة الوزن الزائد وقتاً أطول مما يجب وأنا أقول لهم :"كنت سمينة أو جسمي كان غير متناسق طوال حياتي لذا يتطلب إعادة برمجة جسدي الكثير من الوقت، وآخرون يقولون لي إنني كنت أعجبهم أكثر حين كنت سمينة وأنه يجب أن أخجل بجسدي الآن لأنني أتمرن!!!عجباً".

وتابعت حديثها للمجلة قائلة :"بدل أن تحبطني هذه التعليقات الساخرة إلا أنني أحولها إلى دافع لتحسين حياتي والاهتمام أكثر بصحتي وقوامي، وبدأت بالتمرن وممارسة الرياضة في نادي Equinox وأضع في أذني السماعات لأستمع الى الموسيقى ولا يعود يهمني أمر آخر".

يذكر أن كلوي تواعد حالياً لاعب كرة السلة الأميركية تريستان ثومبسون وهي سعيدة بكل ما وصلت إليه حتى الآن. (ترجمة الفن)