تقدم جمعية "أكيد فينا سوا" بمناسبة عيد الميلاد احتفال "طرابلس مدينة الأعياد" من 15 إلى 22 كانون الاول 2016 في معرض رشيد كرامي الدولي – طرابلس.


ويتخلل البرنامج مجموعة من الحفلات الفنية والموسيقية والترفيهية بالاضافة إلى معرض ضخم لأكثر من 50 مؤسسة وجمعية يتضمن أشغالا يدوية وحرفيات، أزياء، هدايا وألعاب للأطفال، أخصائيين في الصحة والتغذية، مفروشات وديكور للمنازل، زينة وأزهار، مكاتب سياحية، جامعات ومكتبات عامة وسوق الأكل.
وبالعودة إلى البرنامج الترفيهي، ينطلق الاحتفال في 15 كانون الأول بحفل افتتاحي واضاءة شجرة عيد الميلاد الثلاثية الأبعاد و وحفل لكورال القديسة رفقا وكورال الفيحاء. في 16 كانون الأول حفل موسيقي للفنان غي مانوكيان، في 17 كانون الأول حفل للفنان أليساندرو صافينا، 18 كانون الأول الفنان ملحم زين، 19 كانون الأول نجمة ذا فويس كيدز لين الحايك بحفل خاص للأيتام، 21 كانون الأول جورج نعمة و22 كانون الاول جوزيف عطية.

ولعشاق كرة القدم البرازيلية تحديداً، اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس سيكون في المعرض في 20 كانون الأول 2016.

أما حصة الأطفال فهي كبيرة أيضاً وسيتخلل الاحتفال عروض موسيقية ومسرحية مجانية. في 16 كانون الأول "Crazy science"، في 16 و 21 كاون الأول "fun Plus one"، 19 كانون الأول "Ghinwa" و"DTA" و20 كانون الأول "Louna".