شيع اليوم كاتب السيناريو محمود أبو زيد الذي توفي أمس الأحد بعد صراع مع المرض من مسجد القوات المسلحة بمدينة نصر، ودفن جثمانه فى مدافن العائلة بأكتوبر على طريق الواحات.

حضر التشييع أبناء الراحل وهم :السيناريست أحمد محمود أبو زيد، والممثل كريم أبو زيد، والملحن أشرف أبو زيد وتواجد من الفنانين: يحيى الفخراني، إلهام شاهين، محمد الشقنقيري، محمد الجوهري، المخرج محمد النقلي، حماده هلال، ريم البارودي، مسعد فودة، أمير شاهين، الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، والمنتج الفني ايهاب بهجت، المغني أحمد سعد، هبة السيسي، والمغني حاتم فهمي.

تتلقى أسرة السيناريست الراحل محمود أبو زيد، عزاءه يوم الخميس المقبل، من مسجد الرحمن الرحيم.

وتعتبر أسرة السيناريست الراحل من أهم العائلات في الوسط الفني، إذ يعمل نجله أحمد مؤلفا لأهم الأعمال الدرامية، إضافة إلى وجود كريم أبو زيد في التمثيل، وأشرف أبو زيد في التلحين.

محمود أبو زيد ولد عام 1941 بالقاهرة، وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للسينما عام 1966، وليسانس آداب قسم علم النفس وفلسفة. قام بكتابة سيناريوهات لمسلسلات تلفزيونية حتى عام 1968، ثم انتقل للكتابة في السينما، وقام بكتابة العديد من الأفلام منها "ابنتي والذئب" و"الدموع الساخنة" و"حب لا يرى الشمس" و"لحظة ضعف" و"العار" و"الكيف" و"جري الوحوش"، و"البيضة والحجر" وغيرها من الأعمال.