تصدر "ترند" الممثل السعودي حبيب الحبيب في السعودية والخليج أمس السبت بسبب موقف محرج تعرض له الحبيب خلال قيامه بالسلام على الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز في الكويت ، وذلك بعد إنتهاء العرض المسرحي الذي قدم في دار الاوبرا الكويتية لدى زيارة الملك سلمان للكويت ، وشارك فيه حبيب الحبيب الى جوار كوكبة من نجوم الخليج .


حبيب الحبيب الذي أراد ان يلتقط صورة مع الملك السعودي بعد السلام عليه ، قام بوضع يده على كتف الملك فقام الحارس الشخصي بإنزالها فوراً ، لينتشر الفيديو بسرعة كبيرة ويتم تدواله على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ويصبح حبيب الحبيب محط سخرية .
حبيب الحبيب المعروف بسخريته وادوراه الكوميدية علق على السخرية التي تعرض لها حيث بالغ البعض ، وقال ان الحارس كسر يده حيث نشر مقطعاً كوميدية على حسابه على موقع التواصل وكتب :"هلا بالجميع احب اشكر كل من تواصل معي وحاب يتطمن على يدي ابشركم تراني بخير واقدر احركها".
فيما رد عليه الفنان ناصر القصبي :"الركادة زينة يا ولد".
أما زميلته الممثلة السعودية ريم العبد الله فدافعت عنه وكتبت :"المبدع حبيب الحبيب بجوار الوالد والملك سلمان حفظه الرحمن .. قد يكون خانه التعبير الجسدي وقد تكون ردة فعل الحارس الشخصي للملك طبيعية جدا .. ولكن الاكيد ان الجميع لو اتيحت له فرصة للسلام على الملك فلن يفوت الفرصة بدون التوثيق بصورة للذكرى يفتخر ويعتز بها .. لكن للاسف البعض بالغ كثيرا في السخرية على الموقف".